الأخبار

حوداث سير وحريق

36

لقى شخصان مصرعهما اثر وقوع حادثين سير متفرقين على الطريقين الصحراوي والزراعي داخل نطاق محافظة البحيرة.

تلقى مدير أمن البحيرة اللواء محمد عماد الدين اخطارا بالحادثين ، وتبين أن الحادث الأول أسفر عن مصرع سائق 55 عاما ومقيم بالمنوفية اثر انقلاب سيارة نقل فنطاس محملة بالغاز كان يقودها على الطريق الصحراوى الكيلو 154 اتجاه القاهرة (طريق الخدمات) بغرب النوبارية ، بينما وقع الحادث الثانى على الطريق الزراعى السريع إتجاه الأسكندرية أمام عزبة الشراقوة بدمنهور، أثناء عبور ربة منزل، 55 عاما، ومقيمة بدمنهور، للطريق صدمتها سيارة مسرعة، ما أسفر عن مصرعها في الحال، تم نقل الجثتين للمستشفيات وتحرير المحاضر ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي محافظة السويس ، تلقى مدير الأمن اللواء جمال عبد الباري اخطارا بانقلاب سيارة نقل بطريق العين السخنة محملة بمواد غذائية ، وأسفر الحادث عن مصرع السائق وإصابة زميله ، وتبين من المعاينة أن الحادث نتيجة السرعة الزائدة ، وتم نقل جثمان السائق إلى المشرحة والمصاب للمستشفى للعلاج .

كما شهدت السويس حادثا آخر بنشوب حريق بعقار سكني في حي السلام أسفر عن مصرع طفل 4 أعوام وإصابة 6 أشخاص بحروق، وتم نقلهم إلى المستشفي.

وفور تلقى مدير الأمن إخطارا بالحادث ، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق ، وتمكنت من إخماده ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة ، وأكدت المعاينة أن الحريق نشب بعد اندلاع حريق بمخزن بضائع أسفل العقار وتسبب في امتداد النيران بالعمارة السكنية.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى