الأخبار

«الائتلاف المصري» يصدر تقريرا عن اليوم الأول

 

137

 

مع نهاية اليوم الأول للتصويت في محافظات المرحلة الأولى، تابع الائتلاف المصري لمراقبة الانتخابات«ديمقراطية وطن»، إجراءات غلق الصناديق، وأصدر تقريرا أكد فيه استمرار الرشاوي الانتخابية كوسيلة لكسب أصوات الناخبين وانتشار الدعاية الانتخابية على نطاق واسع أمام مراكز الاقتراع، وغلق بعض اللجان قبل الموعد المحدد قانونا في التاسعة مساء لأسباب مختلفة.

محافظة سوهاج
في محافظة سوهاج دائرة مركز جرجا، وتحديدا في مركز اقتراع مدرسة الشهيد طيار أسامة أحمد إسماعيلالابتدائية، والتي تضم اللجان أرقام «73،74،75»، رصد مراقبو الائتلاف غلق اللجنة من الساعة 5 إلى الساعة 6:35 للاشتباه بوجود قنبلة بدائية الصنع وإخلاء مركز الاقتراع من جميع الناخبين وأعضاء الهيئات المشرفة واستدعاء رجال الحماية المدنية لإبطال مفعولها.

محافظة المنيا
وفي محافظة المنيا، دائرة ديرمواس، وتحديدا مركز اقتراع مدرسة الأمهات الابتدائية، رصد مراقبو الائتلاف غلق لجان مركز الاقتراع في تمام الساعة 8:30 م لعدم وجود ناخبين.

الفيوم وأسوان
كما رصد مراقبو الائتلاف في محافظة الفيوم دائرة سنورس مركز اقتراع مدرسة الراضي الابتدائية غلق اللجان قبل الموعد في تمام الساعة 8:45 م، وفي محافظة أسوان دائرة مركز أسوان مركز اقتراع مدرسة باحثة البادية الابتدائية المشتركة لجنة رقم 23،24 رصد مراقبو الائتلاف غلق اللجنة في تمام الساعة 8:45 م.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى