الأخبار

«المشارك في الانتخابات هو فقط من يستحق الجنسية المصرية»

 

125

 

حرصت الفنانة وفاء عامر ، على الإدلاء بصوتها الانتخابي في انتخابات مجلس النواب بإحدى لجان محافظة الجيزة، وناشدت المواطنين النزول للجان الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم، واختيار من سيمثلهم في مجلس النواب.

وقالت «عامر» في تصريحات لبرنامج «مصر تنتخب» على فضائية «سي بي سي أكسترا»، الأحد: «المواطن الذي شارك في الاستفتاء على الدستور، واختيار رئيسه، ويشارك الآن في الانتخابات البرلمانية؛ لاختيار من سيتحدث باسمه في مجلس النواب، هو فقط من يستحق الجنسية المصرية» موضحة أن من يتخلف عن المشاركة يخون وطنه وأهله، وأن المطالبة بمقاطعة الانتخابات خيانة.

وفاء عامر: ”انزلوا شاركوا ماتسبوش <abbr title='المزيد عن مصر'><a href='/search.html?query=%D9%85%D8%B5%D8%B1&form=search'>مصر</a></abbr> تتسرق منكم”

وأضافت: «أقول للمواطنين لا تجلسوا في منازلكم، انزلوا وشاركوا، متسبوش مصر تتسرق منكم.. وقولوا للعالم كله إن 30 يونيو شرعية، وحافظوا على ثورتكم اللي قمتوا بيها وماتسمحوش لأى حد يلعب بودانكم، وخليكم أصحاب قرار، وحددوا مصيركم؛ حتى لا تُسرق البلد مرة أخرى، ونبكي على اللبن المسكوب».

وتوجهت بالشكر للسيدات، قائلة: «لاحظت أن حجم إقبال السيدات كبير جدًا، لكن هذا لا يعني أن الرجال لم يشاركوا، فهم أيضًا حاضرون وبقوة».

وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزى

وأكدت «عامر» أن التيارات الظلامية لن تستطيع أن تنتصر على الإرادة المصرية، وعدم المشاركة في الانتخابات يعطى فرصة لهؤلاء بالحديث عن أعداد هزيلة فقط تشارك من باب الاعتراض على سياسة الدولة وهو أمر غير صحيح، موضحة أنا ستستمر في الوقوف خلف القيادة المتمثلة في الرئيس السيسي، حتى تعود مصر إلى مكانتها الكبيرة في شتى مجالات الحياة.

وكانت المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية قد بدأت داخل مصر اليوم وتستمر حتى غدا الاثنين في 14 محافظة، هم الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح، ووصف معظم المراقبون والقضاة المشرفين على العملية الانتخابية، حجم الإقبال بالضعيف في معظم المحافظات التي تجرى بها الانتخابات.

الفنانة وفاء عامر

بالصور.. وفاء عامر تدلي بصوتها الإنتخابي

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى