الأخبار

الأهلي يبدأ انطلاقته بالدوري أمام الجيش

2015_10_22_11_59_47_979يلتقي في الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، الأهلي أمام ضيفه طلائع الجيش، في إطار ختام مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدوري، على ستاد بتروسبورت.

الظهور الاول لبيسيرو:

ويسعى الأهلي إلى مواصلة التصالح مع الجماهير لهدوء الأوضاع داخل القلعة الحمراء من خلال الفوز في مباراة اليوم، خاصة أنها الأولى لجوزيه بيسيرو، المدير الفني البرتغالي الجديد للنادي الأهلي والذي تولى المسئولية خلفا لفتحي مبروك.

بيسيرو عبر عن سعادته بالتواجد وسط ذلك الجمهور العاشق لناديه، مشيرًا إلى أنه لم ير مثل ذلك الحماس في التشجيع خلال تدريبه بإسبانيا والبرتغال وكذلك الخليج.

قائمة الأهلي:

ويغيب عن الاهلي في مباراة اليوم، 5 لاعبين للإصابة، وهم: شريف حازم، ورامي ربيعه، والجابوني ماليك إيفونا، والظهير الأيمن باسم علي، بالإضافة للحارس مسعد عوض.

كما استبعد بيسيرو الثنائي محمد حمدي زكي ومحمد هاني لأسباب فنية.

فيما ضم للمباراة القائمة التالية:

حراسة المرمى: شريف إكرامي أحمد عادل

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – محمد نجيب- سعد سمير صبري رحيل – حسين السيد

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – صالح جمعة – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – رمضان صبحي – ليد سليمان

خط الهجوم: عماد متعب – جون انطوى – عمرو جمال – أحمد الشيخ- أحمد عبد الظاهر

التشكيل المنتظر:

ومن المنتظر أن ىيحافظ بيسيرو على نفس الشكل الذي رأى به الفريق في السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات وتوج به الأهلي على حساب غريمه الزمالك، باستثناء خروج ربيعه وإيفونا للإصابة، حيث سيبدأ بالتشكيل التالي:

شريف إكرامي في حراسة المرمى

الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – أحمد حجازي – صبري رحيل

الوسط: حسام غالي – حسام عاشور

وسط الهجوم: وليد سليمان – عبدالله السعيد – رمضان صبحي

الهجوم: جون أنطوي

صفقات طلائع الجيش:

وعلى الجانب الآخر، يسعى المدير الفني لطلائع الجيش طارق يحيى، إلى تحقيق مفاجأة مع انطلاقة الدوري خاصة أن فريقه عقد العديد من الصفقات الهامة خلال الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى الحفاظ على قوامه الأساسي سواء من اللاعبين أصحاب الخبرات أو ناشئي الفريق.

فحافظ الطلائع على لاعبي الموسم الماضي: أحمد شديد، وعبد العزيز توفيق، ومحمد أشرف، وحسن يوسف ودودجي، وأوسو كونان، وأحمد سعيد أوكا، وعرفة السيد.

وضم الفريق عدد من اللاعبين أبرزهم: عماد السيد، ورضا العزب، وعاصم صلاح، ومحمد رزق، وأحمد عيد عبد الملك، وعلاء على، وأحمد زغلول.

أزمة حضور المباراة:

وتواجه إقامة مباراة اليوم أزمة بعد أن أعلنت جماهير أولتراس أهلاوي نيتها حضور المباراة على الرغم من إقامة كل لقاءات المسابقة دون حضور الجماهير.

وأكد محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه في حالة دخول الجماهير المباراة سيتم احتساب نقاطها لصالح فريق طلائع الجيش.

من جهته، ناشد الأهلي في بيان له جماهير بعدم دخول مدرجات ستاد بتروسبورت، خشية فقدان نقاط المباراة في بداية انطلاق الفريق للتتويج من جديد بالدوري بعد خسارته الموسم الماضي، أمام الغريم التقليدي الزمالك.

القناة الناقلة:

تنقل المباراة عبر قناة TEN، والحياة 2، والنيل للرياضة، في تمام الساعة 7:45، يسبقها استوديو تحليلي.

 

 

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى