الأخبار

فريمان: الحضارة المصرية القديمة لا يمكن مقارنتها

59

 

 

أكد النجم الأمريكي العالمى مورجان فريمان أن الحضارة المصرية القديمة لا يمكن مقارنتها بأي حضارة أخرى، معربا عن سعادته بزيارة آثار مصر الفرعونية وانبهاره بها.

صرح بذلك الدكتور الحسين عبد البصير مدير عام آثار منطقة الهرم – لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، والذى كان فى استقبال النجم الأمريكي أمس عند استكمال تصوير مشاهد فيلمه الوثائقى “قصة الآله” فى منطقة الهرم – موضحا أن فريمان وعد بزيارة منطقة الأهرام مرة ثانية.

وأشار عبد البصير إلى أنه حرص على الوجود أثناء تصوير النجم الأمريكى العالمى مورجان فريمان للفيلم الوثائقى وتقديم كل المساعدات لإنجاح هذا الفيلم وتصويره بطريقة تليق بمنطقة الأهرام وعظمة الحضارة المصرية ، كما استمع إلى كل كلمة نطق بها النجم العالمى للتأكد من أن سيناريو الفيلم يتفق مع طبيعة الحضارة المصرية القديمة ومنطقة الأهرام.

وكان الفنان الأمريكى مورجان فريمان قد زار امس منطقة أثار الهرم لتصوير مشاهد فيلمه الوثائقى ” قصة الاله ” قبل توجهه الى فلسطين لاستكمال تصوير باقى مشاهد الفيلم ، حيث كان قد وصل القاهرة الأسبوع الماضى لتصوير عدد من مشاهد فيلمه ، وقام بالتصوير فى منطقة شارع المعز والحسين وكوبرى قصر النيل والمتحف المصرى بالتحرير ومحافظة الأقصر ومنطقة أهرامات الجيزة.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى