رياضة

7 لاعبين شاركوا في «فضيحة غانا

ينتظر عشاق الكرة المصرية والأفريقية، مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغاني والمحدد لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

خسارة «1-6»
ولا تنسى الجماهير المصرية فضيحة خروج مصر من تصفيات كأس العالم الماضية بعد الخسارة من غانا بسداسية مقابل هدف، والتي أقيمت في كوماسي 2013.

عبور الأزمة
وتأمل الجماهير من عبور اللاعبين تلك الأزمة خاصة الذين شاركوا في المباراة الأولى التي انتهت بفوز المنتخب الغاني بنصف دستة، في ظل أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، يعتمد على أبرز عناصر اللقاء الأول في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

شريف إكرامي
ومن أبرز اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأولى هو شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، والذي خرج من مباراة غانا في شوط المباراة الثاني وقت إن كانت النتيجة 4-1، والتي أحاطت الشائعات به بأنه تهرب من اللقاء بعد أن خرج وحل بدلًا منه أحمد الشناوي الذي استقبل الهدفين الخامس والسادس، حيث ظل خروج إكرامي واتهامه بالهروب من تلك المباراة بمثابة تهمة تلاحقه حتى الآن.

النني ومحمد صلاح

كما شارك في اللقاء الأول وانضم إلى مباراة الأحد المقبل كل من: أحمد فتحي ووليد سلمان لاعبا النادي الأهلي، محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح لاعب روما الإيطالي، وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي.

الشناوي
كما شارك أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، رغم كونه مظلومًا في اللقاء الذي أقيم بكوماسي لنزوله بدلًا من شريف إكرامي لإصابة الأخير، إلا أنه في قائمة الفراعنة الحالية، فعلى الرغم من كونه مستبعدا إلى حد ما من المشاركة خاصة بعد انضمام عصام الحضري حارس دجلة، وإكرامي، إلا أن الجهاز الفني للفراعنة فضل انضمامه لرفع روحه المعنوية بعد تألق زميله محمود جنش مع الفريق.

تعويض الخسارة
فيما وعد محمد صلاح ومحمد النني الجماهير المصرية بتعويض الخسارة من غانا في عام 2013، وتحقيق حلم الملايين بالصعود لكأس العالم.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى