الأخبار

المدربون يتأهبون لمرحلة «المواجهة»

173

 

 

انتهت مرحلة «الصوت وبس» من الموسم الثالث بالبرنامج العالمى «the Voice» بصيغته العربية على «MBC مصر»، بعد خمس حلقات من التحديات، وسيكون الجمهور على موعد مع مرحلة «المواجهة» السبت المقبل.
ويتفق المدربون الأربعة أن هذا الموسم حفل بمواهب استثنائية من مختلف أنحاء الوطن العربى والعالم، وبأن مستوى بعضها أفضل بكثير من السابق، ويقول كاظم الساهر إن «المسرح ملتهب هذه السنة بشكل كبير».
وتعلق شيرين عبدالوهاب بأن «كل الأصوات سلطنتنا»، وينصح عاصى الحلانى المشتركين بـ«أن يعرف كل منهم ماذا يختار» فى مرحلة «المواجهة» المقبلة، بينما يشير صابر الرباعى إلى أن «التشويق سيزداد أكثر فى الأسابيع المقبلة».
وضم كلاً من شيرين وصابر وعاصى 9 مواهب إلى فرقهم فى الحلقات الماضية، فيما اختار كاظم 10 أصوات، انتهت الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى بمحصلة 12 موهبة لكل من شيرين وصابر وعاصى، بينما اكتفى كاظم بضم مشترك واحد إضافى إلى فريقه، ليكون بالتالى عدد المواهب الإجمالى فى فريقه 11.
وبداية من الأسبوع المقبل، يتواجه المشتركون ضمن مرحلة «المواجهة»، فمن سيكون الأفضل من بينهم على الحلبة؟ وتستمر حلقات الكواليس فى منتصف الأسبوع، والتى تعرِف الجمهور على يوميات المشتركين، وترافق المواهب منذ وصولهم إلى المطار، وتنقلهم بين الاستوديو والفندق حيث يقيمون، إضافة إلى لحظات التدريب.
يُعرض البرنامج العالمى «the Voice» بصيغته العربية بموسمه الثالث على «MBC مصر»، مساء كل يوم سبت.

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى