أخبار مصر

دوريات للطيران المدني تبحث عن الطائرة الأمريكية المفقودة

 

 

 

 

علنت سلطات الأمن الأمريكية في شرق ولاية تينيسي، عن اختفاء محتمل لطائرة بمحرك واحد كانت تطير فوق منطقة جبال «سموكي» العظيمة.

وذكر موقع «وبير» الإخباري الأمريكي أن مجموعة «بارك رينجرز» تعمل مع الدوريات الجوية المدنية في محاولة للعثور على الطائرة المفقودة، وفقا لمسؤولي الحديقة الوطنية، بمنطقة «سموكي».

وقالت دائرة الحدائق الوطنية، في بيان لها، إنها تلقت تقريرا كشف عن أن الطائرة قد انخفضت في المنطقة الوسطى من الحديقة، وفقد المراقبون الجويون الاتصال مع قائد الطائرة المختفية، منذ مساء أمس.

وأشار الموقع إلى أن الطائرة المختفية من طراز «سيسنا 182» واجهت مشكلة محتملة أثناء قيامها برحلة تستغرق 15 ميلا إلى الجنوب والجنوب الشرقي من مطار «جاتلينبرج-بيوجيون»، وفقا لإدارة الطيران الاتحادية، لافتا إلى أن ثلاثة أشخاص كانوا على متن الطائرة أثناء رحلتها.
وقال مراسل الموقع في مقاطعة «سافير» إنه حتى الآن لا يوجد أي دليل على أن الطائرة سقطت، ولم يتم العثور على أي دليل على أن الطائرة وجدت أمس الاثنين داخل الحديقة الوطنية.

وأضاف أن فقدان وحدات التحكم بالطائرة الاتصال لا يعني أن الطائرة تحطمت، فمن الممكن أن الطائرة قد واجهت مشكلة فنية، واستمرت في طريقها وعمد قائدها إلى الهبوط الآمن.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى