الأخبار

مقتنعون بأداء الرئيس

 

104

 

 

 

قال المحامي خالد أبو بكر، مقدم برنامج “القاهرة اليوم”، تعقيبًا على خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، والذي انتقد فيه الإعلام، إن خطاب السيسي من أنجح الخطابات التي تابعها في الفترة الأخيرة، ومن المهم أن نتابع الرئيس فى خطاباته، ومن الجيد أن يجلس الرئيس فى ندوة تثقيفية مستمعا.

وذكر أبو بكر، خلال تقديمه برنامجه، المذاع على فضائية “اليوم”، “العلاقة بين رئيس الدولة والإعلاميين قامت على قناعات، ونحن مقتنعون به، ولم نجبر أن نقول ذلك إلا بناءً على قناعتنا، ويجب أن نتكاتف وراء الرئيس، ونحن مقتنعون بأدائه، ولم نجبر على القيام بهذا الكلام إلا بقناعاتنا”، مضيفًا: “مهم جدًا نسمع السيد الرئيس من وقت لآخر، ومهم أن يعلم الشعب المصري”.

واختتم خالد قائلًا: “كلمة الرئيس بدى عليها التفاؤل، وأحسست أن خطاب الرئيس كان مرتبًا، وخاصة في الحديث حول الانتخابات البرلمانية”.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، انتقادات لتغطية أحد الإعلاميين، لواقعة غرق محافظة الإسكندرية بمياه الأمطار، منوهًا، في حديثه بنبرة غاضبة، بأن الأخير قال: «الرئيس قعد مع مسئولي شركة سيمنز الألمانية وساب الإسكندرية تغرق في مياه الأمطار»، وأشار البعض إلى أن الإعلامي المقصود هو خالد أبو بكر

 

 

الحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى