الأخبار

استولوا على إيصالات من مرور المحلة

 


32

ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم، القبض على مجندين من قوات الأمن ومواطنين آخرين؛ لاستيلاءهم على إيصالات سحب، وسرقتها من مبنى مباحث المرو بمركز المحلة الكبرى.

كان اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء هشام والي، مدير مباحث المرور يفيد بتوافر معلومات لدى العقيد ماجد ناشد، مدير مباحث مرور المحلة وسمنود، بسرقة 3 إيصالات من دفتر في عهدة أحد ضباط مباحث المرور.

تشكل فريق بحث قاده الرائد محمود أبوالمكارم، رئيس مباحث المرور بالمحلة وسمنود، وبتقنين الإجراءات الأمنية، وفحص حيثيات الواقعة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مجندين بقوات أمن المحلة “محمود.ف”، و”سعيد.ا”، كما كشفت التحريات الأمنية أن المتهمين انتدبا من قوات أمن المحلة؛ للعمل كسائقين بقسم مرور المحلة، إلا أنهما غافلا ضابطا، وتمكنا من الاستيلاء على 3 إيصالات من عهدته، وبمواجهتهما اعترفا بأن صاحب ورشة لتصليح السيارات يدعى “أ.ي”، حرضهما على الوقعة لبيع الإيصالات لصاحب سيارات أجرة يدعى “حسين.ا”. تمكنت الشرطة من ضبط جميع المتهمين، وجرى نقلهم إلى مركز شرطة المحلة، وحرر محضر بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة لمباشرة التحقيقات والتي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى