الأخبار

17 مليار يورو قيمة علامة تجارية

 

 

78

 

 

أكد أرنود بلوندت مدير التسويق لمنتجات مجموعة ” أورانج ” الشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا، أن العلامة التجارية لأورانج تم تصميمها في عام 1994، بمعنى أنها أكبر 4 سنوات فقط عن موبينيل المصرية ولم تكن صناعة الاتصالات واضحة بما هي عليه الآن إذ كانت أكثر تعقيدا وأكثر غلاء.
وأضاف تبلغ قيمة علامتنا التجارية حاليا نحو 17 مليار يورو وأصبحت تحتل المرتبة 61 على مستوى العالم من حيث قيمة العلامة، كما أننا من أفضل العلامات التجارية في فرنسا والعميل بات يثق أكثر في علامة أورانج.
وأوضح لدينا 3 محاور مستقبلية نركز عليها لدعم علامتنا التجارية أولها أننا نلتزم بتحقيق كل ما نعد به العملاء والمحور الثاني توفير الخدمات في إطار ثقافة كل بلد واحترام كل سوق والمحور الثالث وضع حلول لكل احتياجات عملائنا لمختلف تطلعاتهم.
وأشار، إلى “نسعى للقرب من العملاء والعمل على إتاحة شبكة اﻻتصاﻻت وتفعيل أدوات التواصل بين الناس وثانيا من خلال موظفينا بالمحلات للبيع للعملاء واخيرا من خلال العلامة التجارية لمعرفة ماذا يحتاج إليه المستخدمون وأن تكون مفيدة لتلبية احتياجاتهم إذ نعتمد على الكفاءة والجودة في تقديم هذه الخدمات”.
وبالنسبة لحملة “أورانج ” لتغير العلامة التجارية في “موبينيل ” فإننا نعتمد على الخبراء المحليين والفريق المحلي بشركة ” موبينيل “لعقد جلسات عمل مع العملاء للتعرف على رؤية العملاء فى كيفية تغير العلامة التجارية ثم تأتي مرحلة الحملة الإعلانية فالأمر ليس مجرد تغيير علامة تجارية وإنما علامة تجارية تتناسب مع احتياجات السوق المصرية وأكثر قربا للعملاء.

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى