الأخبار

وزارة النقل تعلن إعادة تشغيل 3 خطوط سكة حديد

 

26

قال أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل ، إنه وخلال الفترة من 23 سبتمبر حتى 16 نوفمبر الجاري تم تشغيل عدد من القطارات بعد عمل «عمرة محسنة» لها على عدد من الخطوط.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة النقل، إن الخطوط هي: «خط المناشي – القاهرة (48) عربة بمعدل 30 رحلة يومي، وخط طنطا – الزقازيق (35 عربة) بمعدل 20 رحلة يومي، وخط طنطا – الزقازيق (7) عربات بمعدل 4 رحلات يومي».

كما تعلن الهيئة عن تحسين عدد كبير من العربات في الفترة من 4 أكتوبر حتي 16 نوفمبر من الشهر الجاري، وكذا تحسين واستكمال فواقد لعدد (54) عربة إسباني بالقطارات المكيفة (خطوط الوجه القيلي والبحري)، واستكمال وتحسين فواقد لعدد 45 عربة فرنساوي بالقطارات المكيفة (خطوط الوجه القيلي والبحري)، وتحسين واستكمال فواقد لعدد 227 عربة مميزة بالقطارات على (خطوط الوجه القيلي والبحري)، وعمل عمرة محسنة لعدد 18 عربة مميزة.

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، أن العربة المميزة المحسنة والعربة المطورة المحسنة، يبلغ تكلفة كل منها 70 ألف جنيه.

وأشار «إبراهيم»، أن وزير النقل دائما ما يناشد المواطنين التعاون مع هيئة السكة الحديد في الحفاظ على القطارات والمحطات التي هي ملك للشعب، وحتى ننفق أمواله في تحسين الخدمات وإضافة خدمات جديدة بدلا من انفاقها على إصلاح ما يفسده المخربون والمهملون.

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى