الأخبار

نص رسالة الوداع: فيريرا يشيد بالجماهير واللاعبين

 

16

أرسل البرتغالي فيريرا خطابًا رسميًا إلى مسؤولي نادي الزمالك ، السبت، أعلن خلاله عدم استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال فيريرا في خطابه: «تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم، إنه يوم حزين جدًا بالنسبة لي، لأنه اليوم الذي أعلن فيه انتهاء تعاقدي مع نادي الزمالك. كما تعرفون ولشهور كثيرة ورئيس النادي يقاتل من أجل أن أرحل عن النادي، وحاول كثيراً التدخل في عملي الفني، وأخيراً توقف عن سداد مستحقاتي أنا وجهازي المعاون منذ ثلاثة أشهر، ولم يسدد مكافأة الدوري والكأس».

وأضاف: «أرسلت لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنذارًا بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، ولم يهتم أحد بالنادي بالرد على هذا الإنذار. رفضت الكثير من العروض في الفتره الماضية لحبي للزمالك ولرغبتي في تحقيق المزيد من الألقاب. فزت بالدوري والكأس، واليوم بعد أربع جولات من الدوري أترك النادي متقدمًا على الأهلي، المنافس التقليدي في جدول الترتيب».

واختتم: «أحب أن أشكر جمهور الزمالك أولًا، لأنه دعمني دائماً ويقاتل دومًا من أجل الفريق، وكان عاملًا رئيسيًا جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات. ثانيًا، أحب أن أشكر جميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذي قدموه وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها. وفي النهاية حبي وتقديري للاعبين الذين أعتبرهم عائلتي وأعتبر نفسي أباً لهم، وأقول لهم أنتم السبب الرئيسي في كل ما تحقق من نجاحات. لقد ارتبطت كثيرًا باللاعبين والجمهور، وكانوا السبب الرئيسي لتجديدي العقد، ولكن من المستحيل أن تبقى بنادٍ ورئيسه لا يريدك أن تبقى فيه، ويتحدث عنك دائماً بشكل سيئ من وراء ظهرك..
سأفتقدكم.. يالا زمالك».

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى