الأخبار

بعد مشاجرة بينهم بالأسلحة والمولوتوف

18كتب محمد صبرى

 

عاش سكان مدينة السلام ساعات من الرعب بعد أن وقعت معركة بين مجموعة من البلطجية والخارجين عن القانون تبادلوا خلالها إطلاق الرصاص والتراشق بزجاجات المولوتوف، مما تسبب فى إحداث حالة من الذعر بالمنطقة، وفور إخطار اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على مثيرى الشغب واحتواء الموقف.

وقد بدأت الأحداث عندما تلقى المقدم حسام ناصر، رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين مجموعة من الخارجين عن القانون بمنطقة ملاعب شيحة بمساكن الصعيد.

على الفور انتقل الرائد أحمد الضبع والنقيب إيهاب محمد أنور، معاونا مباحث القسم، وتمكن رجال الأمن بإشراف اللواء عصام سعد نائب مدير المباحث والعميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشرق من ضبط طرفي المشاجرة وتبين أنهم 17 بلطجيًا عثر بحوزتهم على صندوق يحوى زجاجات مولوتوف وآخر به زجاجات مياه غازية وأسلحة نارية وذخيرة حية و9 اسطوانات غاز.

وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء جمال عبد العال مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة بحيازتهم للمضبوطات بقصد التشاجر فيما بينهم بسبب خلافات حول حيازة بعض الشقق السكنية المستولي عليها من المحافظة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى