الأخبار

الإخوان يحطمون سيارة ودراجة بخارية ببني سويف

 

165

 

بدأ المستشار وليد الرفاعى المحامى العام لنيابات بنى سويف، التحقيق فى واقعة قيام جماعة الإخوان بمركز ناصر بتحطيم سيارة نصف نقل ودراجة بخارية تابعيين لقياديين سلفيين واستخدام جماعة الإخوان صواعق كهربائية للاعتداء على أعضاء النور أثناء حضورهم موتمرًا بعنوان نعم للدستور بقاعة مسجد عمر بن الخطاب بمدينة ناصر .

وكانت عناصر من الإخوان بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف حطمت سيارة نصف نقل تابعة لقيادى سلفى ودراجة بخارية أخرى واعتدوا بالضرب على عدد من السلفيين باستخدام صواعق كهربائية أثناء حضورهم موتمرًا بقاعة مناسبات مسجد “عمر بن الخطاب” للتجهيز لحملة “نعم للدستور” التي أطلقها الحزب بالمحافظة منذ فترة .

وقال الدكتور شعبان عبدالعليم أمين حزب النور ببنى سويف أن الأمن لم يكن متواجدًا لحماية مؤتمر حزب النور بالرغم من أن أعضاء الحزب حصلوا على موافقة أمنية لإقامة الموتمر بعنوان نعم للدستور فى قاعة مسجد عمر بن الخطاب بمدينة ناصر.

وأضاف أن أمين الحزب بمركز ناصر أبلغه بضرورة عدم الحضور إلى قاعة مسجد عمر بن الخطاب لوجود اعتداءات من قبل الإخوان على قيادات النور أثناء دخولهم المؤتمر وعلى الفور قمنا بتغيير مكان الموتمر إلى قرية بنى عدى بمركز ناصر لحضور القيادى السلفى احمد رشوان عضو الهئية العليا لحزب النور المنوط به تعريف أعضاء النور بالتخطيط للحملة وتوعية المواطنيين بالدستور وتحديد مندوبين اللجان فى مركز ناصر .

من جانب أخر تلقى اللواء إبراهيم هديب مدير ـمن بنى سويف بلاغًا من العميد محمود سرحان مأمور مركز ناصر من قيام أعضاء الإخوان بتحطيم سيارة ودراجة بخارية لقياديين بحزب النور والاعتداء بالضرب على عدد من الشباب بحزب النور من قبل الإخوان باستخدام صواعق كهربائية وتم تحرير محضرًا بالواقعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى