رياضة

واقعة “العميد والرقيب” تتصاعد

قررت نيابة الإسماعيلية الكلية، حبس حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، وحسن مصطفى مساعده، 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة تعديهما على رقيب شرطة بإدارة العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، أثناء مباراة المصري وغزل المحلة باستاد الإسماعيلي.

كما قررت النيابة العامة عودة المتهمين إلى معسكر قوات الأمن، على طريق القاهرة – إسماعيلية.

وجاء قرار الحبس عقب تسلم النيابة الكلية بالإسماعيلية اليوم محضر تحريات مصلحة الأمن العام فرع الإسماعيلية والخاص بواقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية من قبل حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ومساعده حسن مصطفى وإدارى الفريق وليد بدر.

وأكدت التحريات قيام المدير الفنى ومساعده بالتعدى بالضرب على رضا عبد المجيد أبو زيد مصور مديرية امن الاسماعيلية وإصابته بعدة سحجات وكدمات بالجسم والوجه وتعمد إيذائه وتحطيم الكاميرا الخاصة بجهة عمله والاستيلاء على الذاكرة الداخلية لها “كارت ميمورى” فى المباراة التى جمعت فريق المصرى البورسعيدى وفريق غزل المحلة الذى انتهى بالتعادل فى مسابقة الدورى العام، بالإضافة إلى اشتراك وليد بدر إدارى فريق النادى المصرى فى واقعة التعدى.

كما أن التحريات أثبتت مشاركة وليد بدر إدارى الفريق فى التعدى على المصور وأصبح متهما ثالثا فى القضية.

ومن ناحية أخري قال سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي لـ”رويترز” اليوم، الثلاثاء، إن النيابة أخلت سبيل حسام حسن مدرب الفريق بعد التصالح مع شرطي اتهمه بالاعتداء عليه خلال مباراة في الدوري يوم الجمعة الماضي.

وأضاف حلبية، “تمت المصالحة بين حسام حسن ورقيب الشرطة أمام النيابة وقام حسام حسن بسداد 25 الف جنيه (2815 دولارا) قيمة الكاميرا التي تم إتلافها من قبل حسن وتم الافراج عن حسن بعد احتجازه ثماني ساعات.”

وتابع: “توجه حسام حسن على الفور من المكان المحتجز فيه الى الاسكندرية رأسا لقيادة تدريبات المصري الموجود حاليا في معسكره هناك قبل مواجهة الاسماعيلي في كأس مصر يوم الخميس.”

في حين أكد اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية أن النيابة أصدرت أمرا بحبس حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى وحسن مصطفى ووليد بدر 4 أيام على ذمة التحقيقات فى قضية الاعتداء على مصور المديرية فى مباراة المصرى غزل المحلة.

وأضاف مدير الأمن فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” أن حسام حسن محتجز الآن فى نطاق المديرية.

وفي ذات السياق أعلنت رابطة أولتراس نادي المصري البورسعيدي، السفر إلى الإسماعيلية لمساندة حسام حسن مدرب الفريق في مقر احتجازه بمعسكر قوات الأمن بالإسماعيلية على خلفية اعتدائه على مصور تابع لوزارة الداخلية أمام غزل المحلة.

وذكرت الرابطة على صفحتها عبر “فيس بوك” أن تذكرة السفر للإسماعيلية لا تتكلف أكثر من 11 جنيهًا لذلك يجب استقلال الأتوبيسات لمؤازرة العميد.

وكانت قد استمرت التحقيقات حتى صباح اليوم ونفى حسام حسن فيها الاتهامات الموجهة ضده بالاعتداء على رقيب شرطة رضا عبد المجيد وضربه وإصابته بأنحاء متفرقة في جسده وتحطيم الكاميرا الخاصة به.

وترددت أنباء عن أن هناك مفاوضات للصلح بين رضا أبو زيد مصور مديرية أمن الإسماعيلية وحسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ومساعده حسن مصطفى أمام النيابة العامة بالإسماعيلية فى واقعة اعتداء الطرف الثانى والثالث على مصور الداخلية خلال مباراة المصرى وغزل المحلة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى