الأخبار

ملتزمون بالسلمية في معارضة النظام

 

125

 

عقدت الجماعة الاسلامية اجتماعا طارئا لاعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية ونظرا للظروف والاوضاع الراهنة، وقالت الجماعة في بيان لها: عقدنا عدة لقاءات مع القطاعات والمحافظات المختلفة بحضور مسئول الجمعية العمومية ومسئول مجلس شورى الجماعة الإسلامية، و تناول جدول اعمال الجمعية العمومية الموضوعات هي مراجعة موقف الجماعة الإسلامية من الأزمة الراهنة، وتحديد الموقف من الانتخابات الرئاسية،واستعراض الحملة التى اطلقتها الجماعة بعنوان: “لا للتكفير .. لا للتفجير”

وأضاف البيان: أسفرت نتائج اجتماعات اعضاء الجمعية العمومية عن موافقة واقرار الأغلبية الساحقة لأعضاء الجمعية الحاضرين على صدور عدد من القرارات منها استمرار المعارضة السلمية لـ”30 يونيه”، والتواصل والتنسيق مع كافة القوى السياسية والثورية الوطنية، و التأكيد على الالتزام بمبدأ السلمية الكاملة في المعارضة مع ضرورة رفع اية خروقات تتعارض مع هذا المبدأ إلى الجمعية العمومية لاتخاذ القرار المناسب تجاهها.

وتابع البيان: كلفنا مجلس شورى الجماعة الإسلامية بالتشاور مع ” تحالف دعم الشرعية ” بشأن الموقف العام من الانتخابات الرئاسية وابلاغ التحالف الوطني بما انتهى إليه رأى أعضاء الجمعية العمومية في هذا الشان، ودعم اغلبية اعضاء الجمعية العمومية لحملة ” لا لقتل المتظاهرين .. لا للتكفير .. لا للتفجير ” والعمل على تفعيلها على مستوى كافة القطاعات ومحافظات الجمهورية .

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى