الأخبار

بالصور| أول تعليق من “ستايلست” سميرة

152

 

 

عد نجاح ألبوم الفنانة سميرة سعيد، والتي ظهرت فيه بأطلالة مختلفة ومميزة لفتت بها أنظار معجبيها، تداول نشطاء صورة لـ”الديفا” بفستان أصفر اللون مما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

“ميس” عزب “ستايليست” الفنانة سميرة سعيد، قالت لـ”الوطن”: إن الألبوم “عايزة أعيش” للديفا كان من المفترض أن يطرح في الأسواق في الصيف الماضي ولكن تأخر لأسباب لا يعلموا بها، ونظرًا لذلك استعددنا لظهورها بشكل مختلف وجديد خاص بجو الصيف.

وقالت سحر عزب شقيقة ميس، والتي تعمل أيضا كـ”ستايلست” لدى سميرة سعيد، إن التصوير كان في الجونة على الشاطئ في رمضان الماضي وارتدت سميرة سعيد 4 فساتين يربطهم ببعض نفس الفكرة “كل فستان يكمل الآخر بنفس الفكرة”، وهم “فستان دانتيل أبيض اللون ظهرت به داخل البحر، وفستان ذهبي اللون مثل عروس البحر، وآخر “سلوبت” عليه شبك أبيض اللون، والفستان الأصفر”.

وتابعت “عزب” أن الفستان الأصفر الذي آثار الجدل من تصميم المصمم المحترف جان لويس ساباجي اللبناني، “إحنا اختارنا الفستان ده من ضمن تصميماته اللي عرضها، الاختلاف مطلوب عشان نتقدم ودايما الفنانين بيحبو يلبسوا حاجات فيها جرأة وسميرة بتحب التغير في إطار إنه يكون حلو ومناسب الموضوع وخاصة أن الفستان من تصميم حد عالمي”.

وأردفت “عزب”: “دائما الحاجات المختلفة والجديدة بتكون غريبة لعين الناس في الأول، وبالرغم أن النوعية دي من الملابس مش غريبة برة بدليل أن في تصميمات كثير على نفس النهج”، كما أن جميع الفساتين التي ظهرت بها الفنانة سميرة سعيدة “عملها شكل حلو وغير مبتذل وكانت لابسه بطانة بيج تحته وهي طالعة شيك جدا فيه ولايق على اللوك الجديد ومناسب لمكان التصوير”.

وأكدت “عزب” أن كل الفساتين لها علاقة ببعضها ومناسبة للموضوع على البحر ودائمًا ما ينتقد المشاهدين أي شيء مختلف وبعد ذلك يتفهموا الأمر ويصبح موضة وينتشر في كل مكان.

    • الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى