الأخبار

انتظام سير العملية الانتخابية بالدوائرالأربعة المؤجلة

25

 

 

 

قال المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، إن العملية الانتخابية بدائرتي بني سويف والواسطى تسير بانتظام، وجاهزية غرفة عمليات المحافظة للتعامل مع أية شكوى على الفور، والمتابعة اللحظية والدقيقة لسير الانتخابات لرصد أي خروقات أوعراقيل قد تواجه العملية الانتخابية (انتخابات الدوائر الأربع المؤجلة).

وأكد سليم، خلال تفقده عددًا من المقرات الانتخابية اليوم الأحد،” أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية، وتأمين جميع المقرات الانتخابية بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة والمتابعة المستمرة على مدار الساعة وتقديم الدعم اللازم والفوري للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم ومواجهة أية عقبات قد تواجههم وتوفير وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن للإدلاء بأصواتهم”.

وتفقد المحافظ أيضًا استراحات القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية للتأكد من إتخاذ كافة إجراءات التأمين اللازمة ومتابعة قوات التأمين من الجيش والشرطة، وتأمين الطرق المؤدية إلى هذه الاستراحات.

ويبلغ عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت بدائرتي مركز وبندر بني سويف ومركز وبندر الواسطى 620 ألفًا و995 ناخبًا فى 330 لجنة فرعية، ويتنافس 75 مرشحًا على ثلاثة مقاعد فى الدائرة الأولى ومقعدين في الثانية.

كما أدلى الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، بصوته الانتخابي بمدرسة الثانوية العسكرية بمدينة دمنهور في الانتخابات البرلمانية التي تجرى اليوم وغدًا، فيما قام اللواء محمد عماد الدين سامي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، بتفقد الحالة الأمنية بعدد من اللجان الانتخابية بمركز ومدينة دمنهور.

 

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى