الأخبار

حلمي بكر يتوعد «لطيفة»

 

42

 

 

كد الموسيقار حلمي بكر، أن المطربة التونسية لطيفة، حرفت ما قاله الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد؛ لأنها تثق أنه لا يستطيع الرد عليها الآن بعد أن فارق الحياة، وقال: “لكنني سوف أرد بالنيابة عنه”.
وأضاف بكر – في تصريحات خاصة لـ«فيتو» – أن هناك أكثر من محامٍ تواصلوا معه وطالبوه بالسماح لهم بالتطوع في إقامة قضية ضد لطيفة، ولكنه وجه لهم الشكر.
وعلق بكر على الرسالة التي وجهتها له لطيفة بقولها: “احترم نفسك”، وقال: “أنا هوريكي الاحترام إزاي”، وأشار إلى أنه سيواصل القضية التي أقامها ضدها، مضيفا أنها جاءت من تونس ممرضة وعادت إليها مطربة.
وأشار الموسيقار، إلى أن الراحل عبد الوهاب محمد كان دائمًا يقيِّم أي شخص يغني مثل: “جميل الشكل، ملابسه أنيقة، وعندما وصف لطيفة بجميلة الساقين كان لا يقصد أنه نظر إلى قدميها ولكنه قصد بذلك أنها لا تصلح للغناء”، مضيفا أن لطيفة غيرت أقواله.
يذكر أن الفنانة لطيفة، هاجمت الموسيقار حلمي بكر في أحد لقاءاتها التليفزيونية أمس، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة ضدها، التي قال فيها: “لطيفة بتغني برجليها”، فردت قائلة: “احترم نفسك وعيب إللي أنت بتقوله”، مؤكدة أنها تحترم الكبار ولا تريد أن تفتح صفحات عدائية مع أحد.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى