الأخبار

اليوم.. البرازيل يصطدم بالمكسيك

15

 

 

يواجه المنتخب البرازيلي نظيره المكسيكي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعةالأولى من مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل على ملعب استديو كاستيلاو.

ويبحث منتخب السامبا صاحب الضيافة عن تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة وحسم تأهله للدور الثاني من المسابقة مستغلا الروح المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز على كراوتيا بثلاثة أهداف لهدف في المباراةالافتتاحية من البطولة.

وتعول جماهير البرازيل على نجم البلاد الأول نيمار دا سيلفا الذي سجل هدفين أمام كرواتيا بالإضافة للثنائي الدفاعي دييجو سيلفا وديفيد لويز ولاعبي الوسط أوسكار وويس جوستافو والمهاجم فريد.

ويعتمد لويس فيلبي سكولاري المدير الفني للبرازيل على التفوق التاريخي على المكسيك في مبارياتهم بالمونديال حيث سبق لهم أن التقيا في ثلاث مواجهات فازت بها البرازيل كلها.

وعلي الجهة المقابلة يبحث المنتخب المكسيكي بقيادة المدرب ميجيل هيريرا عن تحقيق الفوز على البرازيل أمام جماهيرها من أجل وضع قدم في الدور الثاني من البطولة حيث يرشحه العديد للوصول للأدوار النهائية للمونديال.

وتمكن المنتخب المكسيكي من الفوز على منتخب الكاميرون بهدف نظيف في الجولة الأولى ونجح في تقديم مستوي قوي وسجل هدفين ألغاهما الحكم بداعي التسلل.

وسبق للمنتخبين أن التقيا في 38 مباراة في تاريخهم فاز السيلساو في 22 مباراة فيما فازت المكسيك في 10 مباريات وتعادلا في 6 لقاءات.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى