الأخبار

تفاصيل عرض الـ100 مليون دولار

111

 

 

 

قال المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، إن الأمانة العامة غير مهتمة بالعرض المشار إليه في فاكس منسوب للأستاذ عمر هريدي المحامي حول الاستحواذ على البث الحصري لجلسات المجلس، فضلا عن أن الجهة المختصة بالنظر في هذا الأمر هو مجلس النواب نفسه.

وأضاف سعد، في بيان تم توزيعه، الأربعاء، أن الأمانة العامة للمجلس تلقت، مساء اليوم، فاكسا منسوبا صدوره للأستاذ عمر هريدي المحامي، يتضمن ما أسماه عرضا مقدما من إحدى القنوات الفضائية العربية للاستحواذ على البث الحصري لوقائع الجلسات والاجتماعات وعمل اللجان بالمجلس.

وتابع «سعد» أن الفاكس تضمن أن هذا العرض سيكون بالشراكة في المدخول المالي الناتج عن ذلك مع تقديم تأمين قدره 100 مليون دولار .

وأشار «سعد» إلى أن الأمانة العامة لمجلس النواب تؤكد على أنها لم تعلن أو تبدي أية رغبة في التعاقد مع أية جهة على بث أو إذاعة جلسات مجلس النواب، وأن الأمانة العامة لم تتأكد من نسبة الفاكس المشار إليه لمرسله (عمر هريدى المحامي).

ولفت «سعد» أن العرض المشار إليه في الفاكس لن يتم التعامل معه على أنه عرض جاد، كما أنه ليس محل أي اهتمام من جانب الأمانة العامة، وأن المبلغ الذي تداولته المواقع الإعلامية ليس هو العرض المادي وإنما أشير إليه في الفاكس على أنه مجرد مبلغ تأمين، فضلا عن أن المختص بتقرير هذا الأمر برمته هو مجلس النواب الذي لم ينعقد بعد.

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى