الأخبار

بالفيديو.. عبد الحكيم نور الدين: «تلقيت 8 طلقات

120

روى الدكتور عبد الحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، تفاصيل محاولة تعرضه للاغتيال، قائلا: «خرجت من منزلي يوم الخميس 17 ديسمبر الحالي، انتظارا لسيارة الجامعة».
وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»، «فوجئت بدراجة بخارية يستقلها 3 أشخاص ملثمون، يطلقون الأعيرة النارية عليّ».
وأوضح: أنه تلقى أكثر من 8 طلقات، في ساقه، مشيرا إلى أن إحدى الطلقات استهدفت الموبايل في جيبه، وأنقذت حياته؛ لأنها كانت في مكان مميت، موضحا أنه تم تحريز التليفون الشخصي، وبه آثار الطلقات النارية.
وأشار إلى أنه حاول القفز على أحد مستقلي الدراجة النارية، ولكنه لم يفلح في ذلك، مشيرا إلى أن الملثمين لم يتركوه إلا بعد تأكدهم من وفاته، وأن مطلق الرصاص، لم ينطق بكلمة واحدة، أثناء إطلاق النيران عليه، تحسبا من معرفة صوته.
وتابع بأن المتهمين أطلقوا الأعيرة النارية على الأهالي لمنعهم من محاولة التصدي لهم.
كان الدكتور عبد الحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، تعرض لإطلاق أعيرة نارية تجاهه أثناء خروجه من منزله، صباح الخميس الماضي، وجاءت الواقعة عقب تهديد طلاب الإخوان له بالانتقام منه؛ لفصله عشرات الطلاب المتورطين في أعمال عنف، من أعضاء الجماعة الإرهابية.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=WXD-VuSLqBo&feature=g-all-xit”]

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى