الأخبار

تأجيل محاكمة أحمد موسى

71

 

قررت الدائرة 25 جنايات بمحكمة شمال القاهرة، تأجيل الدعوى المقامة من المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، ضد كلا من الإعلامي أحمد موسى ورجل الأعمال محمد أبو العنيين، لادعائه بسبه وقذفه في البرنامج التلفزيوني الذي يعرض على قناة صدى البلد ويقدمه موسى بالقناة التي يمكلها أبو العينين، وذلك لجلسة 17 فبراير للاطلاع.

وحضر الجلسة محامين من مكتب فريد الديب، نيابة عن «موسى» وحضر المحامي على طه نيابة عن «جنينة»، وطالب دفاع جنينة بإثبات عبارات السب والقذف، الواردة على لسان «موسى» في برنامجه، ومشاهدة الأسطوانة المقدمة والمتضمنة الحلقة، مضيفا أن إذاعة الحلقة الهدف منها الاغتيال الأدبي لجنينة والحط من كرامته وسمعته الذي يقود 12 ألف مقاتل من الجهاز المركزي للمحاسبات في مواجهة الفساد وهو الوجه الأخر للإرهاب، حسبما قال.

وطالب محامي «جنينة»، أن يتم التصدي لهذا النموذج الإعلامي الذي يخالف أخلاقيات العمل الصحفي، والإعلام الخالي من المصداقيه، مطالبًا بتعويض 40 ألف جنيه وواحد، على سبيل الإدعاء المدني.

فيما اعترض محامي «موسى» و«أبو العينين» على وصف محامي «جنينة» لرجل الأعمال بأن من رموز نظام مبارك الفاسد، وأن أحمد موسى نصير لوبي الفساد في مصر، ليطالب في نهاية الجلسة بأجل للاطلاع والتحقق من أمر الدعوى.

 

 

الشروق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى