الأخبار

بالصور- هيفاء تتحضّر لحفلها بكريسماس

 

35

 

هيفاء وهبي في بروفات حفلها لكريسماس 2015 في القاهرةهيفاء وهبي في بروفات حفلها لكريسماس 2015 في القاهرة
حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على إجراء العديد من البروفات، استعدادا لحفل الكريسماس الذي من المقرر أن تقوم بإحيائه بداخل فندق “رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي” يوم 25 ديسمبر الجاري في منطقة القاهرة الجديدة.

وتواجدت هيفاء خلال بروفات الحفل وهي بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم، والذي يتولى تنظيم الحفل، والإشراف على كل ما يتعلق به من تجهيزات، للخروج به بشكل يليق بالنجمة اللبنانية، من حيث الصوت والإضاءة والليزر والمؤثرات البصرية.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي مع فرقتها الاستعراضية في بروفات الحفل

هيفاء وهبي

وقدمت هيفاء خلال البروفات العديد من أغانيها الشهيرة بمصاحبة فرقتها الموسيقية، بالإضافة إلى 4 أغاني استعراضية قدمتها بمشاركة راقصين من الجنسين، إذ 3 منها باللغة العربية، وواحدة باللغة الإنجليزية.

هيفاء وهبي

وشاركت هيفاء وهبي جمهورها إعلان قصير لحفلها بفندق “رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي” في القاهرة يوم 25 ديسمبر، وكتبت معه: “لا أحتمل الانتظار للقائكم جميعا في القاهرة يوم 25 ديسمبر”.

واشترطت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي في القاهرة بمناسبة كريسماس 2015 ضرورة الحاضرين إليه وهم مرتدين لربطة عنق سوداء، كما هو واضح من ملصق الحفل الذي نشروه عبر صفحتهم على Facebook.

وجاءت بروفات حفل هيفاء وهبي بداخل فندق “رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي” قبيل ساعات من حفل الكريسماس الذي من المقرر أن تحييه الأربعاء 23 ديسمبر الجاري في لبنان مع النجم وائل كفوري.

على الجانب الآخر، تحيي هيفاء وهبي حفل رأس السنة في الأول من يناير من العام الجديد 2016 بداخل فندق Rixos بمدينة شرم الشيخ، مع النجم راغب من أجل تنشيط ودعم السياحة المصرية.

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى