الأخبار

هاني شاكر يقاضي أحد المواقع

75

 

قرر نقيب الموسيقيين هاني شاكر مقاضاة أحد المواقع الالكترونية، بسبب التصريحات المزيفة التي تم نشرها على لسانه حول أزمة الفنان العالمي براين آدمز.

وجاء في بيان من نقابة المهن الموسيقية المصرية، أنها قرر مقاضاة موقع إخباري ساخر، نشر تصريحات زائفة على لسان الفنان هاني شاكر، لا أساس لها من الصحة، وتخص واقعه إتلاف جيتار الفنان العالمي براين آدمز. بحسب “العربية.نت”.

ونشرت الصحيفة تصريحات نسبتها لهاني شاكر، وأن براين آدمز عليه أن يفخر بما حدث له في القاهرة، خصوصا وأن الختم الخاص بالجمارك هو فخر للجميع، كما أنه جاء من أحفاد الفراعنة.

وأكد المستشار الإعلامي للنقابة في بيان أن هاني شاكر لم يتحدث مع الصحيفة، ولم يتواصل مع أي شخص بهذا الشأن، كما أن هاني شاكر طالب المستشار القانوني للنقابة بملاحقة الموقع والصحافي قضائيا.

وكان النجم الكندي براين آدمز حضر إلى مصر لإحياء حفلا غنائيا بمسرح “الصوت والضوء” بمنطقة أهرامات الجيزة، وزار بعدها عدد من الأماكن السياحية، وقام بالعديد من الجولات، ولكن مع نهاية زيارته إلى مصر، قام موظفي جمارك المطار بالكتابة على جيتاره الخاص، وهو ما أزعجه بشدة.

وشارك براين آدامز جمهوره بما حدث معه في مطار القاهرة، ونشر عبر صفحته الموثقة على Facebook صورة لجيتاره الثمين والمصنوع منذ سنة ١٩٥٧، وأوضح أن موظفي جمارك مطار القاهرة قاموا بالكتابة عليه، ما أحزنه وأغضبه.(شاهد الصورة)

وتفاعل الجمهور المصري مع النجم الكندي براين آدمز، وما حدث معه في مطار القاهرة، بعد أن نشر صورة لجيتاره بعد تشويهه من قبل موظفي الجمارك بمطار القاهرة الدولي.

وتلقى آدمز الكثير من التعليقات من جمهوره المصري، الذين أعربوا عن أسفهم واعتذارهم لما حدث معه، ما دفع آدمز لتوجيه الشكر للجمهور المصري، والتأكيد على حبه لمصر ورغبته في زيارتها مرة ثانية.

 

فى الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى