الأخبار

أين وكيف سيقضي أثرياء روسيا عطلة رأس سنة 2016؟

 

Football Soccer - Chelsea v Sunderland - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 19/12/15 Didier Drogba and Chelsea owner Roman Abramovich celebrate after Pedro (not pictured) scores their second goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.  Please contact your account representative for further details. - RTX1ZDJZ

قد يتساءل البعض عن كيفية احتفال الأثرياء برأس السنة، فهل يا ترى يستقبلون أبرز يوم في السنة على ظهر يخت أو في فيلا، فيما يلي استعراض لكيفية استقابل بعض أغنياء روسيا لهذا اليوم.

يعتزم الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروف البالغة ثروته 10 مليارات دولار، والذي يحتل المرتبة 125 في قائمة “فوربس” لأغنياء العالم لعام 2015، الاحتفال برأس السنة الجديدة في العاصمة موسكو، ليسافر بعد ذلك إلى منتجع التزلج الشهير كورشوفيل الواقع في جبال الألب الفرنسية لتمضية عطلة رأس السنة، حيث يمتلك بروخوروف، الذي يعد أطول ملياردير روسي، فيلة جميلة يتجاوز ثمنها 100 مليون يورو تقع في أكثر المناطق المرموقة في هذا المنتجع.

الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروف

الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروف

واعتاد الملياردير الروسي والمرشح السابق لانتخابات الرئاسة الروسية لعام 2012، الاحتفال برأس السنة وتمضية عطلة الميلاد بصحبة عدد من النجوم وبرفقة الحسناوات، حيث تصل كلفة الحفلة الواحدة في المنتجع الشهير إلى بضعة ملايين يورو.

أما الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، المالك لنادي تشيلسي الإنجليزي، كما فلن يغير عاداته، إذ يتوقع أن يستقبل الأخير ضيوفه للاحتفال برأس السنة في جزيرة سانت بارتس الواقعة في البحر الكاريبي على ظهر أغلى يخت في العالم، وهو “إكليبس” ما يعني “كسوف الشمس”، وتقدر قيمة اليخت الذي يمتلكه أبراموفيتش بنحو 600 مليون دولار.

ويحتوي اليخت الفاخر، المصنع من قبل الشركة الألمانية “بلوم اند فوس”، على مهبط للمروحيات، وحوض سباحة كبير، ومركز للياقة البدنية، وصالات للرقص.

واعتاد أبراموفيتش على استقبال رأس السنة برفقة المشاهير والممثلين مثل ليوناردو دي كابريو، وبيونسيه. وتبلغ ميزانية حفلة رأس السنة نحو 10 ملايين دولار، إذ يقوم أحد رموز الأوليغارشية باستضافة بمئات الضيوف.

كما من الممكن أن يحتفل بقدوم السنة الجديدة على ظهر يخت رجل الأعمال الروسي أندري ميلنيتشينكو، الذي تقدر ثروته بـ 9.2 مليار دولار، ويبلغ ثمن هذا اليخت الذي يحمل اسم “Sailing Yacht A” نحو 450 مليون دولار.
وكالعادة سيكون الملياردير الروسي برفقة المشاهير والحسناوات خلال احتفاله برأس السنة الجديد، والذي سيكلف رقما خياليا.

بخلاف أقرانه الأثرياء سيقضي رجل الأعمال سيرغي بولونسكي رأس السنة في زنزانة السجن، وذلك على خلفية قضايا فساد واختلاس، قد تصل عقوبتها إلى السجن 10 سنوات.

 

 

 

 

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى