الأخبار

وزير خارجية المغرب يبعث برسالة عزاء لسامح شكرى

56

 

 

 

تلقى سامح شكري وزير الخارجية رسالة عزاء ومواساة من وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار فى استشهاد عدد من الجنود المصريين البواسل فى حادث الهجوم الإرهابي الغادر بالفرافرة في محافظة الوادي الجديد.

وفيما يلى نص الرسالة :

معالي السيد سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

وبعد فقد تلقيت ببالغ الحزن والتأثر نبأ الاعتداء الاجرامى الغاشم الذى أودى فى وقت الافطار يوم السبت الماضى بحياة عدد من الجنود المصريين البواسل أثناء تأديتهم لواجبهم الوطنى فى الدفاع عن سيادة البلاد وحوزة ترابها.

وأود ان أعبر لكم عن أحر التعازى وأصدق مشاعر المواساة مؤكدا لكم ومن خلالكم للشعب المصرى الشقيق أستنكارنا القوى لهذا العمل الاجرامى الجبان‘ وتضامننا المطلق معكم فى مواجهة هذه الاعمال الإرهابية المشيبة‘ التى تنبذها قيم ديننا الاسلامى الحنيف‘ وفى التصدى لاى عمل أخر يمس أمن واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة.

أسال العلى القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل‘ ويتقبل الضحايا فى عداد الصالحين من عباده ويشملهم بواسع رحمته وغفراته ويلهم ذويهم حسن العزاء والسلوان‘ وأن يحفظ بلدكم الشقيق من كل مكروه.

,إنا لله وإنا إليه راجعون.

تهدى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون – مدرية المشرق والخليج والمنظمات العربية والاسلامية- أطيب تحياتها إلى سفارة جمهورية مصر العربية الشقيقة بالرباط وتتشرف بأن تبعث إليها رفقته‘ رسالة موجة من السيد صلاح الدين مزوار‘ وزير الشؤون الخارجية والتعاون‘الى نظيره المصرى‘ معالى السيد سامح شكرى‘ يعرب له فيها عن تعازيه إثر وفاة مجموعة من الجنود المصريين على الحدود المصرية الليبية‘ راجية من السفارة الموقرة التفضل بإحالتها الى وجهتها.

وتغتنم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون – مديرية المشرق والخليج والمنظمات العربية والإسلامية – هذه الفرصة لتجدد لسفارة جمهورية مصر العربية الشقيقة بالرباط الإعراب عن تقديرها واحترامها.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى