الأخبار

الكشف الطبي على 5 آلاف سجين

 

161

 

 

واصلت وزارة الداخلية، توجيه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجون وادي النطرون وبرج العرب و15 مايو المركزي بقطاع أمن القاهرة، وسجن بني سويف ومراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بالاهتمام بصحة المسجونين وإعلاء قيم حقوق الإنسان.

ضمت القافلة التى يشرف عليها اللواء حسن السوهاجي مدير المصلحة، أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجون وادي النطرون وبرج العرب، حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء تلك السجون بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد 4952 سجينا.

كما تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن 15 مايو المركزي بقطاع أمن القاهرة، لتوقيع الكشف الطبي على جميع نزلاء السجن وصرف الأدوية اللازمة لـ1358 محجوزا.

وتم توجيه قافلة طبية إلى مديرية أمن بني سويف ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن بني سويف مركز شرطة أهناسيا، ومركز شرطة بني سويف، وقسم شرطة بني سويف لتوقيع الكشف الطبي على جميع نزلاء السجن وحجوزات المراكز والأقسام وصرف الأدوية اللازمة ل128 محجوز.

وتوالي وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كل سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى