الأخبار

محافظ القاهرة يتفقد مشروع “مجمع الأخشاب” بالقطامية

5

 

 

أكد جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أهمية مشروع مجمع مغالق وورش الأخشاب بالقطامية، الذي تنشئه المحافظة لتجميع تجار الأخشاب والورش والمغالق ونقل الصناعات الخطرة من قلب شوارع العاصمة إلى مناطق أخرى.

وأشار المحافظ إلى أن المشروع تم إنشاؤه على مساحة 30 ألف متر مربع، ويضم نحو 320 وحدة من معارض وورش ومحال بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 م2 إلى 150 م 2، وملحق به كل الخدمات اللازمة للعاملين بالمشروع ورواده.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لمحافظ القاهرة للمشروع بمنطقة القطامية، والتي شدد خلالها على الشركة المنفذة للمشروع على سرعة الانتهاء من أعمال الطرق والكهرباء خلال الشهر المقبل، وإنشاء سور خارجي للمشروع مزود ببوابات للدخول والخروج مقابلة للشوارع الرئيسية.

وطالب “المحافظ”، اللواء هاني شنيشن مدير مديرية الإسكان، بسرعة الانتهاء من إعادة رصف وتأهيل الشوارع المؤدية للمشروع.

كما تفقد المحافظ سير الأعمال الجارية بتطوير نفق زهراء المعادي وتوسعته، وأصدر تعليماته لرئيس الحي بسرعة الانتهاء من الأعمال التمهيدية السابقة للبدء في المشروع ونشر اللوحات الإرشادية؛ للتعريف بالمشروع وأي تعديلات مرورية للتسهيل على قائدي السيارات.

رافق المحافظ في جولته إبراهيم صابر رئيس حي المعادي، واللواء هاني شنيشن مدير مديرية الإسكان، وعادل عبدالظاهر رئيس حي البساتين.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى