الأخبار

من الأجمل؟

134

 

 

في الفترة الأخيرة أصبحت كثير من الفنانات يظهرن بنفس الإطلالة، ويرجع ذلك إلى اختيار نفس دور الأزياء العالمية للظهور بملابس من تصميماتها.

وتحاول كل فنانة إضفاء لمستها الخاصة على إطلالتها لتبدو مميزة ومختلفة عن الأخريات.

المطربة اللبنانية نانسي عجرم والممثلة التركية بيرين سات و الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت ظهرن بنفس الفستان فاخترن فستانا من دارالأزياء العالمية “ألكسندر ماكوين”، لكن كل منهن بدت مختلفة فيه، فأي واحدة منهن أعجبتكِ أكثر.

أول من ظهرت بالفستان هي كريستين ستيوارت خلال جلسة تصوير لصالح مجلة Marie claire في أغسطس الماضي، كريستين إرتدت معه جاكيت جينز ورفعت شعرها للأعلى .
كريستين ستيوارت

وبعد كريستين ظهرت به الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي باسم “فاطمة” وذلك أثناء حضورها لحفل الترويج لمسلسلها الجديد “السلطانة كوسيم” في معرض Mipcom، والذي أقيم في مدينة “كان” الفرنسية أكتوبر الماضي.

بيرين أضافت على الفستان لمساتها بأن جعلته بأكمام طويلة ورفعت شعرها للأعلى، وإطلالتها هذه لم تنل اعجاب متابعيها.
بيرين سات

آخر فنانة ظهرت بهذا الفستان هي المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال إحيائها للسهرة الـ 11 من برنامج المسابقات الغنائي “ستار أكاديمي11”.

نانسي ارتدت الفستان كما هو مكشوف الذراعين، ولكنها معه انتعلت حذاء جلدي برقبة طويلة للغاية جعلها تبدو وكأنها ترتدي بنطالا أسفل الفستان، نانسي هي الأخري رفعت شعرها للأعلى.
نانسي عجرم

 

 

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى