الأخبار

مفاجأة.. شرطي كفر الشيخ

90

أمرت نيابة مركز بيلا بكفر الشيخ، اليوم، الاثنين، بحبس رقيب شرطة متهم بإطلاق الرصاص صوب أحد المواطنين، وقتله في الحال إثر خلاف على أولوية المرور في الساعات الأولى من صباح اليوم.

في نفس السياق كشف اللواء محمد عاطف شلبى، مدير الأمن، عن أن الشرطي المتهم بإطلاق الرصاص صوب الشاب وقتله مفصول من الخدمة، ومن ضمن الأفراد الذين عادوا للعمل عقب الثورة، بقرار من اللواء محمود وجدي، وزير الداخلية الأسبق.

وأكد اللواء شلبي فى تصريح خاص لـ«التحرير» على أن الشرطي السيد.أ، 39 سنة، ارتكب جريمته إثر مشاجرة عادية مع المجني عليه خالد حسام أبو رية، وشقيقه محمد، على أسبقية المرور ولا علاقة لها بالشرطة. مضيفًا :«يروح فى داهية لأن مافيش عقل فى الدنيا يقول إنه يتخانق ويطلع سلاحه يضرب بيه الناس».

 

وأوضح مدير الأمن أنه تم عرض الشرطي المتهم على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام، مشيرًا إلى أن كل من أخطأ لا بد من حسابه، وأن مثل تلك الأخطاء الفردية تسيء لكل جهاز الشرطة الوطني، مشير إلى أنه سيقدم واجب العزاء اليوم لأسرة القتيل بعد دفنه حيث إنه لم تنته حتى الآن إجراءات التشريح والدفن.

يذكر أن قرية إبشان شهدت فى الساعات الأولى من صباح اليوم جريمة قتل بشعة بعدما أقدم رقيب شرطة على إطلاق الرصاص على شاب كان برفقة شقيقه وأرداه قتيلا، إثر خلاف بسيط نشب بينهما نتيجة احتكاك سيارتيهما، تطورت إلى قيام المتهم بإطلاق النار على السيارة فاستقرت طلقة برأس المجنى عليه، أودت بحياته.
وقال شقيق المجنى عليه فى أقواله المبدئية أمام النيابة إن الشرطي أطلق النار متعمدًا لذات السبب الذي ورد في التحريات نتيجة احتكاك بسيط بين سيارة كان يستقلها وشقيقه القتيل وأخرى قيادة الشرطي المتهم، فصرعه في الحال.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى