الأخبار

سر اختفاء وظهور فتاة منذ ثورة 25 يناير

222

 

 

الدها وشقيقها احتجزاها في منزل بالسلام وحررا محاضر تتهم أجهزة الدولة باختطافها

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، النقاب عن اختفاء فتاة منذ ثورة 25 يناير، إذ تبين أن والدها المتهم في قضية حرق المجمع العلمي ونجله، وزوجته، احتجزوها بمنزل في دائرة قسم أول السلام، ومنعوها من مغادرة المنطقة طيلة تلك الفترة ، وحرروا محاضر لدي النائب العام تتهم أجهزة الدول باختطافها قسريا منذ ذلك التاريخ، ألقي القبض علي المتهم الثاني وشريكته وجار البحث عن الأب المتهم.

تلقت شرطة النجدة بعين شمس بلاغا من المستشفى العام، يفيد بأنه خلال معالجة فتاة من أثار حروق وتورم بساقيها أخبرتهم أن ذلك ناتج عن تعذيب أسرتها لها من 5 سنوات واستغاثت بالأطباء لابلاغ الشرطة وتم الاستعانة بالخدمة الأمنية المعينة لتأمين المكان التي تمكنت من ضبط شقيقها وزوجته بينما فر الأب هاربا.

على الفور انتقلت قوة مكبرة للمكان وتبين أن الفتاة تدعي «سميةعبد الناصر.م» 22 سنة، ربة منزل، مقيمة بالسلام، مصابة بكدمات وتورم بالساق اليسرى مع وجود جرح قديم بها «لا يمكن تحديد توقيته إلا بمعرفة الطب الشرعى» وتم إسعافها بالمستشفى.

وبسؤال المجنى عليها قررتا بقيام كل من:  والدها،المحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية «حريق المجمع العلمى» (هارب)، شقيقها «حسن» 18سنة، صاحب محل فاكهة وخضروات، زوجة شقيقها، وجميعهم مقيمون بذات العنوان، بإحتجازها بمسكنهم منذ عام 2011 ومنعها من الخروج، وتعديهم عليها بالضرب مُحدثين إصابتها، وتحرير شكاوى كيدية ضد مؤسسات الدولة بإختطافها منذ ذلك التاريخ.

وأضافت الفتاة أن المتهمين، قامو مساء أمس، بإصطحابها للمستشفى لإجراء عملية جراحية بساقها فإستغاثت بالأطباء، والذين أبلغو الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المستشفى، تمكنت الخدمات من ضبط شقيقها وزوجته وفر والدها هارباً.

وبمواجهة المضبوطان قررا أن المذكورة متغيبة منذ عام 2011 وحُرر بشأن تغيبها شكوى بمكتب النائب العام تحت رقم 13499عرائض نائب عام، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط والدها الهارب.​

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى