الأخبار

هؤلاء النجوم أماتهم “شاهين” بنبؤاته الكاذبة

70

 

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. مقولة تصف تنبؤات الخبير الفلكي الشاب أحمد شاهين، الذي يقدم توقعات فردية وقراءة الطوالع والأبراج والتقاويم الفلكية وتحليل الشخصيات، أحيانا تتصادف تحقيق تنبؤاته على أرض الواقع ولكن كثيرا لا يوجد لها صدى.

يطل “شاهين” على المشاهدين بتنبؤاته من خلال لقاءات في برامج التليفزيون والراديو، ولقد تنبأ في شهر أغسطس الماضي بقرب وفاة مجموعة من الفنانين ما أثار جدلا كبيرا على الساحة الفنية.

تنبؤات شاهين لم تصدق بعد، حيث إن الفنانين الذين توقع وفاتهم ما زالوا على قيد الحياة حتى الآن، وكانت قائمة المشاهير التي تنبأ بوفاتهم هم الفنان خالد الصاوي والفنانة نجلاء فتحي وبوسي والفنان عزت أبوعوف والفنان محمود حميدة.

وسبق وأن هاجم الفنان خالد الصاوي، شاهين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “سؤال لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الديار المصرية، ما هو النعت السليم للمنجم والتنجيم ومدعي قراءة الغيب ومعرفة أجل المرء؟”.

وأضاف الصاوي ردا على نبوءة شاهين بوفاته: “ختاما أقول لمن تنبأ بموتي وهو موضوع وارد طبعا وإلا لما قال القدماء: كذب المنجمون ولو صدقوا، أما أنا فأعدك بسحق التنجيم كله في حياتك”.

وتنبأ شاهين اليوم، خلال حواره مع برنامج “صباح العاصمة” التي تقدمه الفنانة رانيا محمود ياسين، بأن سامح سيف اليزل النائب البرلماني، سيموت في عام 2016، وأيضا حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق إثر أزمة قلبية، فيما توقع وفاة الفنانة سهير البابلي والفنانة شادية.

يذكر أن شاهين تخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة، ودرس علوم الفلك والتنجيم العربي القديم والغربي الحديث من خلال حصوله على دبلوم تعادل الدكتوراه من الكلية البريطانية بالمراسلة واستطاع أن ينضم إلى الاتحاد الأمريكي للفلكيين، ويتنبأ شاهين بالعديد من التوقعات سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية أو فنية.

وأطلق عليه  لقب”نوستراداموس العرب” نسبة إلى ميشيل نوستراداموس الفلكي الفرنسي، الأشهر في التاريخ.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى