الأخبار

أدعو المشاهد المصري لمتابعة شاشات وإذاعات ماسبيرو في العام الجديد

55

 

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن ماسبيرو يتعافى وشهد تطور في الأداء من خلال الكفاءات المميزة به وبسواعد أبنائه، وأن الاتحاد لم يدخر جهدًا فى توفير كافة الإمكانات حتى يتمكن العاملين به من أداء عملهم والاهتمام بالتدريب مع هيئات ومؤسسات إعلامية عالمية ورغم تعرض ماسبيرو للهجوم والانتقادات المستمرة ألا أن أبنائه قاموا بالرد العملي من خلال تجويد الخدمات الإعلامية المقدمة للمشاهد المصري، وهو ما أشادت به العديد من المؤسسات الإعلامية وأقلام صحفية.

ودعا «الأمير»، المشاهد المصري لمتابعة شاشات وإذاعات ماسبيرو فى العام الجديد، حيث شهدت كافة الخدمات الإعلامية ومحتواها من التجويد والتطوير بما يليق ويناسب والمشاهد المصري، و ستكون البداية من الليلة مع أضخم برنامج توك شو في  «أنا مصر» على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، وأدعو المشاهد المصري متابعة هذا البرنامج الليلة على القناة الأولى التي بدء بثها من اليوم بتقنية فائقة الجودة “HD”.

وأضاف رئيس اتحاد الإذاعة و التلفزيون، أن العام الجديد يمثل لماسبيرو إنطلاقه جديدة بثوب جديد تنقل نبض الوطن و المواطن المصري، تنقل الرأي والرأي الأخر تعرض قضايا الوطن وهمومها بكل شفافية ومصداقية تساهم في معول البناء والتنمية وليس الهدم، تبرز الإيجابيات وتعالج السلبيات.

كما أكد «الأمير»، على أن إعلام الدولة سيقوم بدوره الوطني فى مساندة كافة المشروعات القومية والتي ستحقق التنمية والرخاء للشعب المصري العظيم.

وأعرب الأمير عن أمنياته بأن يظل اتحاد الإذاعة والتليفزيون رائد الإعلام فى الوطن العرب صرحًا شامخًا ومميزًا، وأن يشعر المواطن المصري أن هذا المبنى العريق هو المرآة الحقيقية لآماله وطموحاته في العام الجديد.

 

ONA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى