الأخبار

أغرب صور «سيلفي» في 2015

 

22

لا شك أن الصور “السيلفي” كانت موضة هذا العام، وجذبت العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والنجوم والمشاهير وكذلك الرؤساء، فـ”السيلفي لا دين له” ولا يفرق بين رجل أو امرأة وشاب أو عجوز.

ونشر موقع مجلة “تايم” الأمريكي مجموعة من صور “السيلفي” التي حصلت على شعبية كبيرة فى عام 2015، والتي جاء بعضها مميزًا وجاء البعض الآخر منها غريبًا.. مثل:

 

بدون مكياج

عارضة الأزياء الأمريكية “تايرا بانكس” نشرت صورة لها على موقع “إنستجرام” بدون مكياج، وعلقت عليها: “هذا أنا في الحقيقة”، وأضافت: “في الواقع حاولت استخدام برنامج الفوتوشوب لإخفاء تلك الدوائر السوداء، ولكنني قلت لنفسي لماذا لا أظهر بوجهي الحقيقي؟! وها أنا ذا”.

الولادة

هذه الصورة لشابة تدعى “سارة” طلبت من زوجها التقاط صورة سيلفي معها أثناء ولادة ابنتهما الأولى، وحصلت الصورة على أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي Imgur.

سيلفي إسرائيل ولبنان

أثارت هذه الصورة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية والمحلية، بعد أن ظهرت ملكة جمال إسرائيل “دورون ماتالون” إلى جانب ملكة جمال لبنان “سالي جريج”.

سيلفي الفيل

الترشح للانتخابات

في أغسطس الماضي التقطت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة “هيلاري كلينتون” والمرشحة للانتخابات الرئاسية المقبلة، صورة سيلفي مع نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” وزوجها مغني الراب الشهير “كاني ويست”، في إطار حملة لجمع التبرعات في لوس أنجلوس لحملة كلينتون الانتخابية.

البيسبول

أثارت هذه الصورة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مشجعات للعبة البيسبول في مدرسة “أريزونا ديموندبكس”، حيث اهتمت المشجعات بالهواتف أكثر من اللعبة، واتهمهم نشطاء بالأنانية وتجاهل اللعبة وتفضيل الصور السيلفي عن الرياضة!.

سيلفي الفضاء

في فبراير الماضي التقط رائد الفضاء “باري ويلمور” صورة سيلفي أثناء تحليقه خارج محطة الفضاء الدولية.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى