الأخبار

خالد أبو النجا يثير الجدل من جديد بتصريحات معادية لـ «إعلام السيسي»

45

 

استنكر الفنان خالد أبو النجا، الحملة الإعلامية الموجهة ضده، بعدما هاجمه مقدم برنامج «حضرة المواطن» سيد علي، على قناة “العاصمة”، قائلا “إن الفنان تغير منهجه من الداعم للدولة إلى معارض للنظام”.
واستشهد علي بمقطع فيديو خلال هجومه على أبو النجا في حلقة برنامجه أمس الأربعاء، مشيرا إلى أن الأخير مدح الرئيس السابق محمد حسني مبارك خلال تقديمه حفل الإعلاميين عام 1999.
وأكد أبو النجا في رده لـ”التحرير”، أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة تعتمد على الخداع من قبل “إعلام السيسي” -حسب وصفه- مؤكدا أنها “فاشلة”.
يذكر أن خالد أبو النجا درس الهندسة بجامعة عين شمس، وأيضا المسرح بالجامعة الأمريكية، وبدأت شهرته بتقديم البرامج على قنوات النيل منذ عام 1998 قبل أن يتجه إلى التمثيل عام 2000.
وعبّر أبو النجا عن مواقفه السياسية منذ مشاركته في مسيرات ثورة 25 يناير، مطالبا في هتافاته بمحاكمة مبارك، كما طالب بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وإسقاط نظام الإخوان خلال ثورة 30 يونيو.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=g4xa8MfsKGU&feature=g-all-xit”]

وأثار الفنان الشهير موجة من الحملات الإعلامية ضده بعدما انتقد -في العديد من تصريحاته- استمرار عمليات الإرهاب رغم تفويض الشعب للرئيس عبد الفتاح السيسي -وقت تقلده منصب وزير الدفاع عام 2013- للقضاء على المتطرفين.

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=4ED4cmsKJj8&feature=g-all-xit”]

 

وأوضح أبو النجا، في لقاء سابق ببرنامج “شباب توك” على قناة “دويتشه” الألمانية، الأسباب التي دفعته لمهاجمة السيسي، مؤكدا تقديره للمؤسسة العسكرية، لكنه يعترض على “طرق الحل الأمني التي لا تفيد بشيء” -حسب قوله- مؤكدا في نفس السياق أهمية رد الدولة على الإرهاب، واستدرك: “لكن كيف يتم ذلك؟.. فهذا له تفاصيل كثيرة”.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=cv28kQl4mLk&feature=g-all-xit”]

 

الموجز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى