منوعات

10 كوارث سببتها لعبة «البوكيمون»

 

 

أصبحت لعبة البوكيمون فى خلال الـ24 ساعة الأولى من طرحها، اللعبة الأكثر شعبية على الإطلاق، وبعد ثلاثة أيام من صدورها، تخطى عدد مستخدميها عدد مستخدمى “تويتر”، مما جعلها اللعبة الاكثر انتشارًا فى 2016.

أمر انتشارها لم يتوقف عند كونها لعبة، فالأمر تخطى هذه المرحلة ووصل إلى الهوس، فقد أصبح مستخدموها مهووسين بها، مما أدىإالى وقوع العديد من الحوادث فى الأيام القليلة الماضية وخاصة فى بعض الولايات الأمريكية، ترصد لكم “التحرير” 10 حوادث منها فى التقرير التالى..

1- طعن شخص يدعى ماركوس شابًّا يبلغ من العمر 17 عامًا ويدعى جاكسون بشيكاغو، بهدف سرقته والحصول على هاتفه الـiPhone ليلعب “البوكيمون” بعد اعتقاده ان جاكسون لديه اللعبة.

2- رفع شخص يدعى تشارلي لويس البالغ من العمر 25 عامًا قضية ضد الشركة التى طرحت لعبة “البوكيمون” بتكساس، وذلك بعد  تعرضه لحادث سير أثناء استحدامه للتطبيق.

3- اُعتقل شخص يدعى تيمي ريتشاردز بفلوريدا والذى يبلغ من العمر 15 عامًا، بعد أن طعن شقيقه البالغ من العمر 13 عامًا حتى الموت، لاعتقاده أن شقيقه الأصغر قام بحذف لعبة ” البوكيمون”، بينما في الحقيقة أنه ببساطة قام بتسجيل لخروج له.

4- اتهم لامار هيكسون بالتسبب في واحدة من أكبر وأسوأ حوادث الطرق  بولاية ماساتشوست، بعد توقفه فى منتصف الطريق السريع ليحصل على “بيكاتشو”.

maxresdefault

5- اكتشفت شايلا يغينز 19 عامًا جثة فى نهر “Big Wind River” بولاية وايومنغ، أثناء بحثها عن البوكيمون.

6- قام اثنان من القوات البحرية  بكاليفورنيا بمساعدة الشرطة فى الإمساك بأحد المشتبه بهم، أثناء رحلة بحثهم عن البوكيمون.

7- تعرض مايكل بيكر 22 عامًا للطعن، بسبب بحثه عن البوكيمون فى وقت متأخر، ورفض أن يذهب للمسشفى من أجل استكمال رحلة البحث.

8- جوناثان ثيريوت أمسك بأحد البوكيمونز داخل غرفة العمليات، أثناء ولادة زوجته جيسيكا.

9- ارتكب مجموعة من المسلحين عددًا من الجرائم بولاية ميسوري، حيث كانوا يستهدفون ضحاياهم باستخدام لعبة البوكيمون.

10- استيقظ رجل على تجمع أمام منزله بولاية ماساتشوست لمستخدمي لعبة البوكيمون، متفاجئًا بإصرارهم على البحث عن البوكيمون داخل منزله.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى