ضبط 177 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء

1 يناير 2016, 5:01 م

104

 

قاد اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، أمس الخميس، حملة تموينية مكبرة، شارك فيها ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، وضباط إدارة البحث الجنائي، لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط التجار المخالفين.

وقامت الحملة بالتأكد من وجود جميع السلع الأساسية بالأسواق ولدى البدالين التموينيين، لكي يتم صرف حصص التموين الشهرية بانتظام بأسعارها المتداولة، مع توافر جميع أصناف الخضروات والفاكهة بالأسواق، بالإضافة إلى مراجعة استقرار وثبات الأسعار.

كما أكد مدير الأمن في حملته، أن جميع المحروقات (الوقود وأسطوانات البوتاجاز) متوفرة في المحطات والمستودعات، ولا يوجد أي أزمات، وحصة المحافظة متوفرة دون أي تغيير في أسعارها.

وأسفرت الحملة عن ضبط، محمد.ح (36عاما) المدير المسئول عن مخبز بلدى لحيازته 127.600 طن دقيق، قبل بيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على ماكينة صرف الخبز الخاصة بالمخبز.

كما تم ضبط ياسر.م (39 عاما) المدير المسئول عن مخبز بلدي، لحيازته وعرضه للبيع 56.050 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على ماكينة صرف الخبز الخاصة بالمخبز، واتخذت الإجراءات اللازمة الوقائع المضبوطة.

 

الشروق

(Visited 5 times, 1 visits today)