الأخبار

ضبط ٨ مليون قرص مُخدر

101

 

‏تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 8 مليون و819 ألف قرص مخدر داخل حاويتين على إحدى السفن القادمة من إحدى الدول العربية عبر ميناء دمياط البحري وضبط القائمين على تهريبها.

البداية عندما وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد اعتزام كل من ” ع.ص”، مصري الجنسية” مقيم بإحدى الدول العربية، و”أمجد.ص”، صاحب شركة استيراد وتصدير، مُقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية، و “محمود.ص” صاحب شركة تخليص جُمركي، مُقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية، القيام بجلب وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة لأقراص “الكبتاجون” بداخل حاويتين مشمولهما رسالة أدوات مكتبية على إحدى السفن القادمة من إحدى الدول العربية عبر ميناء دمياط البحري.

وعقب تقنين الإجراءات تم رصد وصول الحاويتين، وبالكشف على محتوياتهما من خلال اللجنة الأمنية الجمركية المشكلة لفحصهما، أسفرت أعمالها عن ضبط 8,819,000) ثمانية ملايين وثمانمائة وتسعة عشر ألف قرص من أقراص الكبتاجون المخدر، كما تمكن ضباط الإدارة من ضبط الثاني والثالث حال تواجدهما بمنطقة سكنهما من خلال إحدى الأكمنة المعدة لضبطهما وبحوزتهما مبلغ مالي.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط وما أكدته التحريات أقرا بقيامهما والمتهم الهارب بتكوين تشكيلًا عصابيًا لجلب تلك الشحنة بداخل البلاد بقصد ترويجها بداخل البلاد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى