الأخبار

إيسكو هل يهرب من جحيم البرنابيو إلى السيدة العجوز؟

33

 

ذكرت عدة تقارير صحفية أن اهتمام نادى يوفنتوس الإيطالي بإيسكو نجم ريال مدريد الإسباني الشاب قد خفت وأن مانشستر سيتي يملك الأفضلية في التوقيع مع اللاعب، ولكن طفت تقارير أخرى تعلن عن فشل مساعي النادي السماوي إتمام التعاقد مع الإسباني لتخلو الساحة من جديد للسيدة العجوز.

البيانكونيري رغب في التعاقد مع صانع الألعاب منذ الانتقالات الصيفية الماضية ولكن الفرصة أصبحت متاحة من جديد بعد التكهن عن خلاف بين إيسكو والمدرب رافا بينيتيز كشفت عنه صحيفة “الكورييري ديلا سبورت” الإيطالية.

وتكهنت الصحيفة بأن اللاعب يبحث عن الابتعاد عن المشهد الإسباني والرحيل بعيدا عن البرنابيو للبحث عن تجربة جديدة في محاولة لإثبات ذاته قبل انطلاق بطولة الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

العائق الوحيد في طريق انتقال إيسكو إلى يوفنتوس هو سعر اللاعب والذي يقدر بـ40 مليون يورو لكن رغبة إيسكو في الرحيل بالإضافة إلى كيان السيدة العجوز قد يجعله يقبل بعرض أقل من ذلك.

ويرى الخبراء أن قدوم اللاعب الإسباني قد يخفف حجم المعاناة التي يواجهها البيانكونيري بعد فقدان أندريا بيرلو وأرتورو فيدال في الانتقالات الصيفية فاللاعب يملك مهارة كبيرة ورؤية في صناعة اللعب مع خبرة مع المنتخب الإسباني.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى