الأخبار

انتحاري يفجر نفسه قرب مطار

 

An Afghan woman walks past a damaged car after a suicide attack on French restaurant  "Le Jardin"  in Kabul, Afghanistan January 2, 2016. The attack on Friday killed a 12-year-old boy and wounded more than a dozen other people, officials said.REUTERS/Mohammad Ismail
An Afghan woman walks past a damaged car after a suicide attack on French restaurant “Le Jardin” in Kabul, Afghanistan January 2, 2016. The attack on Friday killed a 12-year-old boy and wounded more than a dozen other people, officials said.REUTERS/Mohammad Ismail

قال ناطق باسم الشرطة اليوم (الإثنين)، إن انتحارياً فجّر نفسه في سيارة قرب نقطة تفتيش على مقربة من مطار العاصمة الأفغانية كابول، إلا أن الانفجار لم يسفر عن ضحايا آخرين.

وأضاف أن «الشرطة رصدت المهاجم عند اقترابه من نقطة التفتيش، ما دفعه لتفجير العبوة الناسفة». ولم يرد على الفور إعلان للمسؤولية.

ويأتي الانفجار بعد سلسلة هجمات في العاصمة الأفغانية خلال الأيام الأخيرة، بما في ذلك هجوم انتحاري على مطعم يتردد عليه الأجانب والأفغان الأثرياء، أسفر عن مقتل طفل يبلغ من العمر 12 عاماً وأحد الحراس.

وتزامنت الهجمات مع مساع جديدة لاستئناف محادثات السلام مع حركة «طالبان»، بعد انهيار اجتماعات سابقة في تموز (يوليو) الماضي.

الحياة تجريبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى