الأخبار

مقتل طالب ثانوى بالشرقية

 

112

لقى طالب بالصف الأول الثانوى العام مصرعه, مساء أمس, متأثر بإصابته بطلق خرطوش بالوجه, من قبل 3 عاطلين استعان بيهم عامل عند والده للمطالبة بمستحقاته المالية بعزبة الحريرى دائرة قسم أول الزقازيق, وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف نيابة قسم أول الزقازيق التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

وكان اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية, قد تلقى إخطار من العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية, يفيد مقتل طالب فى مشاجرة بعزبة الحريرى دائرة قسم أول الزقازيق.

وتبين من التحريات التى قام بها النقيب محمد الصادق معاون مباحث قسم أول الزقازيق, مقتل “محمد. أ. ل. ف” 16 سنة طالب بالصف الأول الثانوى, متأثر بإصابته بطلق خرطوش بالوجه.

وأفادت التحريات وجود خلافات بين عامل, عند والد المجنى عليه الذى يعمل بالأدوات المكتبية, فقام العامل بالاستعانة بكل من “رامى. أ. ل. ص” 18 سنة عاطل و”عبد الوهاب م”19 سنة، عاطل، و” كريم م ع ” 19 سنة عاطل, للحصول على حقه, من والد الطالب، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامبية بينهم وبين الطالب, تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها عبد الوهاب بإصابته الطالب بطلق خرطوش توفى فى الحال, وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم الأول فيما لاذ المتهمان الثانى والثالث بالفرار, وجار العمل على ضبطهم.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى