الأخبار

مقتل 11 داعشيًا بينهم 6 قيادات في قصف جوي

125

قتلت القوات العراقية بقصف جوي 11 إرهابيًا من تنظيم (داعش)، بينهم 6 من قيادات التنظيم خلال اجتماع لهم في قضاء “القائم” غربي محافظة الأنبار قرب الحدود السورية.

وذكرت خلية “الصقور” الاستخبارية، في بيان صحفي لوزارة الداخلية العراقية اليوم ،الأربعاء، أن الخلية رصدت اجتماعا لقياديين خطرين من التنظيم في حي الجماهير بقضاء القائم، وبعد التنسيق مع قيادة العمليات المشتركة قصف الطائرات العراقية مقر اﻻجتماع بالصواريخ ودمرته وقتلت الإرهابيين وجرحت 7 آخرين.

وأضافت: أن من بين القتلى والي “بغداد الجديد” بالتنظيم أبو دعاء الراوي الذي اعتقل سابقًا في سجن “بوكا” وهو عراقي يسكن حي الأعظمية في بغداد وتم تنصيبه قبل أيام قليلة.

وأشارت إلى أنه تم أيضا قتل أبو عبد الله القريشي والذي عمل في بغداد وديالى، وأحد المقربين من زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي من سكان سامراء سابقا.. وقتل أبو قتادة الجزراوي وهو سعودي الجنسية مسؤول عن اﻻنتحاريين، تم نقله حديثًا لتعزيز قدرات التنظيم في اطراف بغداد.

كما قتل عمار طالب العيساوي مسئول البريد العام لوﻻية بغداد والفلوجة.. وأبو داود الراوي وهو ضابط أمن سابق وأحد مسئولي نقل الإرهابيين إلى بغداد.. والمكني “ابو فاطمة” مسئول استخباري في داعش عمل سابقا في وﻻية الجنوب بالتنظيم.. وأصيب في العملية المدعو أبو وليد العراقي، القيادي المسئول العام للنقل والتجهيز في الفلوجة ووصفت إصابته بالخطيرة.

 

 

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى