الأخبار

إنبي يوقع غرامة مالية على أحمد رفعت

45

 

وقع مجلس إدارة نادى إنبي غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق الكروي الأول، أحمد رفعت ، بسبب تكرار اعتراضه وافتعاله الأزمات داخل الفريق، بسبب عدم مشاركته أساسيًا في مباريات الفريق البترولي.

ونشبت مشادة بين اللاعب وخالد متولي، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، عقب تقديم هاني رمزي، المدير الفني للفريق استقالته، وذلك خلال مباراة الثلاثاء، أمام طلائع الجيش، حيث طلب متولي من اللاعب تجهيز نفسه للنزول إلى أرض الملعب كتغيير ثالث، وذلك في آخر 10 دقائق من وقت المباراة، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب وتذمر، مما جعل متولي يقرر نزول أكرم توفيق بدلًا منه .

ومن جانبه، يبحث «رفعت» عن عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية، أو على أقصى تقدير في نهاية الموسم، للرحيل عن النادى البترولي بسبب كثرة الخلافات وعدم المشاركة.

ودخل اللاعب خلال الفترة الأخيرة في العديد من الخلافات منذ الموسم الماضي مع طارق العشري، ثم مع هانى رمزى بسبب رغبته في الرحيل لنادى الزمالك بعد دخول مسؤولى الأبيض في مفاوضات مع اللاعب والنادي، للحصول على خدماته إلا أن العشري ورمزي رفضا بداعى تمسكهما باللاعب على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق بصفة أساسية.

 

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى