الأخبار

اليوم.. 12 خبيرا عالميا في المؤتمر الدولي

 

166

 

 

تنظم جامعة المنصورة اليوم المؤتمر الدولي لمنظمة golden helix لأبحاث الجينات، والتي تنظم مؤتمرها السنوي بدولة من دول العالم، وستنظم هذا العام مؤتمرها السنوي بجمهورية مصر العربية بجامعة المنصورة في الفترة من 14-16 يناير 2016، بقاعة الدكتور أبوالنجا بكلية الطب، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة.

يحضر المؤتمر الدكتور محمد صبح مدير المراكز الطبية التجريبية، والدكتور أحمد بدوي وكيل كلية الطب لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبدالحليم الطنطاوي أستاذ الطب الأعصاب، والدكتور محمد سلامة، والدكتور وائل محمد.

ويحاضر في المؤتمر نخبة من خبراء الأمراض العصبية والجينات من أوروبا وأمريكا، منهم البرفيسور رودي بالينج مدير مركز لوكسمبورج للطب الجزيئي، والبروفيسور يوهان هولمبرج جامعة كارولينتا بالسويد، والبروفيسور محمد أبو دنيا جامعة ديوك بالولايات المتحدة الأمريكية، والبروفيسور توشي باماشيتا جامعة طوكيو باليابان.

يشارك في تنظيم المؤتمر المنظمة الدولية لكيمياء الأعصاب ومنظمة بيولوجيست، ويناقش المؤتمر الجديد في علم الجينات وعلاقته بالأمراض العصبية والعديد من الموضوعات في مجال الأعصاب، مثل تأثير الجينات على مرض الشلل الرعاش ومرض الزهايمر والصرع والعديد من الأمراض العصبية.

يدعم المؤتمر مجموعة من الهيئات الدولية مثل جمعية أمراض الحركة وجمعية الكيمياء العصبية والأكاديمية الدولية للعلوم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى