الأخبار

Selena Gomez بثوب مثير من Louis Vuitton

77

 

تماماً بعد حفل الـGolden Globe يأتي حفل الـUNICEF Ball هذا العام، والذي تتعاون فيه مع لوي فويتون ليظهر تألق النجوم على السجادة الزرقاء أمثال ماريا كاري، نيكول كيدمان، جينيفر كونيلي، هايدي كلوم، ميراندا كير وديفيد بيكهام.
شاركت الممثلة سيلينا غوميز أيضا في هذا الحفل معتمدة أسلوباً مغايراً تماماً عما ظهرت فيه الأحد الفائت في حفل تقديم جوائز الغولدن غلوب. فارتدت ثوبا طويلا مثيرا من الجلد الأحمر من توقيع لويس فويتون من مجموعة The Resort 2016 وهو ذو فتحة عند الصدر وكشكش حول الرقبة، كما أنه يتضمّن تفاصيل مشبّكة من الأزهار عند أسفل الرداء، ولزيادة الطلّة جاذبية يتخلل الثوب شقّان جانبيان يكشفان عن ساقيها.
وغوميز ليست بعيدة من أجواء حفلات اليونيسيف، ففي عام 2008 سمّيت المتحدّثة الرسمية لحملة the Trick-or-Treat الخاصة باليونسيف والتي تعنى بتشجيع الأطفال على جمع المال خلال هالويين لمساعدة الأطفال في جميع أنحاء العالم، وقالت إنها متحمسة للغاية لتشجيع الأطفال الآخرين لإحداث فرق في العالم. وفي آب 2009 أصبحت غوميز البالغة من العمر 17 عاما أصغر سفيرة لليونيسيف سنّاً بعد Hayley Westenra التي كانت في الـ18 من العمر عندما أعلنت سفيرة. وفي أول زيارة ميدانية رسمية لها سافرت غوميز إلى غانا في أيلول 2009 لمدة أسبوع لتشهد مباشرة على الظروف القاسية التي يتعرّض لها الأطفال والتي تفتقر إلى أدنى المقومات الحياتية بما في ذلك المياه النظيفة، التغذية، التعليم والرعاية الصحية.

 

النهار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى