الأخبار

قافلة الأغطية الشتوية تنطلق إلى مطار القاهرة

85

 

انطلقت قافلة الأغطية الشتوية «بطاطين» من مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية ونظمتها اللجنة الشعبية لدعم سوريا إلى مطارا القاهرة، فجر اليوم الجمعة، لتحميل المساعدات داخل خطوط الطيران السورية.

وقال أمين تنظيم الحزب الناصري بالدقهلية هشام لطفي ورئيس الوفد المتجه إلى سوريا، إن “الوفد يتكون من 4 أفراد هم رئيس الوفد وأعضائه، وهم: اللواء طيار سابق (بالمعاش) السيد خضر والدكتور الجراح أحمد صقر والدكتور دعاء صالح الغزالي الباحثة بوزارة الثقافة، وسيتم التوجه بالقافلة إلى وزارة الشؤون الاجتماعية السورية للإغاثة”.

وأضاف رئيس الوفد، خلال كلمته على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل انطلاق القافلة، أن “اللجنة تتكون من عدة أحزاب سياسية وشخصيات عامة ساهمت في جمع الأغطية الشتوية لأشقائنا في سوريا”، لافتا إلى أن “إرهابيي داعش والتنظيمات الإرهابية في سوريا أصبحوا لا يعرفون إلى أين يذهبون بعد حصارهم، فهم محاصرون من ناحية حلب بقاعدة الصواريخ الروسية مع حدود تركيا والجيش العربي السوري محاصرهم من ناحية الحدود مع الأردن والعراق”.

وأشار إلى تجهيز قافلة جديدة طيبية إلى سوريا يشارك فيها أطباء لإجراء جراحات وعلاج المصابين والمرضى “لنصرة إخواننا في سوريا والوقوف بجانب المنكوبين والمظلومين ونصرة الحق، ومساعدة من يحتاج المساعدة وتخفيف آلام أبناء الشعب السوري من شيوخ ونساء وأطفال”.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى