الأخبار

مساعدات إنسانية ومواد غذائية لـ 700 أسرة من الأكثر احتياجًا بالجيزة

48

 

أكد محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أن تلبية احتياجات المواطنين المقيمين بالمناطق الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات طوال سنوات طويلة يأتى على رأس أولويات أجهزة المحافظة فى الفترة الحالية.

وأشار إلى أن هذه هى أبسط حقوق “أهلنا” سواء فى قرى المحافظة أو فى المناطق الشعبية بالأحياء لافتاً أن المحافظة بصدد اختيار عدد من هذه المناطق لتحقيق تنمية شاملة بها، بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.

تصريحات المحافظ جاءت عقب قيام المحافظة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية فى توزيع مساعدات إنسانية، ومواد غذائية لنحو 700 أسرة، في 5 قرى بالمحافظة.

وقالت الدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن المساعدات تضمنت بطاطين و”كراتين” للمواد الغذائية، تم توجيهها لقرى “كفر بركات” بمركز ومدينة العياط، و”الكيلانى” بمركز الصف، و”عزبة النخل” بمركز البدرشين، ومنطقة “عشش السكة الحديد” بشارع السودان بحي الدقي، وعزبة “حرب” ببولاق الدكرور.

وأضافت الدكتورة منال عوض أنه تم وضع خطة لدعم المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة، وتوجيه أنشطة الجمعيات والمؤسسات الخيرية التى تعمل بمحافظة الجيزة لتلك المناطق، لدعم التكافل الاجتماعي وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأشارت إلى أن أعمال توزيع المساعدات تمت من قبل المحافظة وممثلي الجهة المانحة من خلال بيان تم إعداده بعد عمل بحث اجتماعي للأسر الأكثر احتياجا.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى