الأخبار

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

91

 

أعرب الجبالي المراغي، النائب بالبرلمان، عن حبه وإعجابه بالإعلامي تامر أمين، وذلك خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحياة اليوم”، أجراه للتعليق، على المشادة التي حدثت بلجنة القوى العاملة، أمس الخميس، خلال مناقشة قانون الخدمة المدنية، في حضور أشرف العربي، وزير التخطيط.
وبدأ المراغي مداخلته على قناة “الحياة” قائلًا: “بستأذن معاليك قبل ما نبدأ بس .. انا بعشق تراب رجلين سعادتك.. أنا بحبك على الهواء كدة وحاسبوني بقى “، مما أحرج تامر امين، الذي قال: “العفو يا فندم .. أحبك الذي أحببتني فيه”.
وحول الخلاف الذي وقع داخل لجنة القوى العاملة، قال المراغي: “وإحنا بنناقش قانون الخدمة المدنية مع وزير التخطيط.. لقينا الأستاذ هشام مجدي بيقول استنوا كدة ده فيه رشوة الوزير اداها لنائب”.
وأوضح المراغي، ما حدث، قائلًا إن النائب محمود عزت انسحب بعد أن وجد ورقة مقدمة من النائب صلاح عيسى، إلى وزير التخطيط، للإمضاء على مبلغ 50 مليون جنيه، مما دفعه للانسحاب من الجلسة، وهو ما استدعى تدخل النائب هشام مجدي، لتوضيح أسباب انسحاب عزت.
وهنا انفعل النائب صلاح عيسى، وأوضح ان ما قدمه هو طلب بالنيابة عن دائرته وليس رشوة، ولكنه طلب من وزارة التخطيط، بدفع الـ 100 مليون جنيه التي تم تخصيصها لمحافظة الإسكندرية، لمعالجة أزمة الصرف الصحي.
وأشار المراغي، إلا أن اعتراضهم في اللجنة، لم يكن على الطلب نفسه، ولكن تقديمه خلال الاجتماع، مضيفًا: “كان ينتظر بعد الجلسة ويقدم الطلب بتاعه أيا كان”، مؤكدأ ان ما خلق أزمة هو كلمة النائب هشام مجدي، بان ذلك رشوة، مضيفًا أن “الموضوع انتهى في لحظته”.

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=8b76EzEC9Xs&feature=g-all-xit”]

الاخباريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى